27 ألف على صفحة "كارهو سارة"

متسابقة في "ستار أكاديمي" تثير سخط "الفيسبوكيين"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2011

مريم عيسى - (أبوظبي)

أثارت المتسابقة سارة فرح في برنامج "ستار أكاديمي" الشهير، غضب الآلاف من جمهور البرنامج الشهير. وقام عدد من الشباب بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم "كارهو سارة فرح"، تجاوز عدد المشاركين فيها 27 ألف مشترك، عبروا من خلال الصفحة عن استيائهم الشديد من تصرفات المتسابقة وافتعال مشاجرات بين زملائها من المشاركين انتهت في معظمها بالسباب والضرب.

وكتبت إحدى المشاركات "أن عدد من يكرهون سارة لا يقتصروا فقط على أعضاء الصفحة بل هم بالملايين في كل الوطن العربي". وتساءلت أخرى "إذا كان عمر سارة 19 عاماً فقط فكيف ستكون اخلاقها إذا وصلت إلى سن الـ29 عاماً". وكتبت ثالثة "انت أفظع فتاة فى الأكاديمية. وعلقت أخرى "انا من عشاق سارة بس أميمة بتتكلم الآن مع أفرام على نسمة بطريقة مش منيحة". وكتب أحد المشاركين خبر يقول فيه "إنه تم نقل المتسابق محمد دقدوق إلى المستشفى بعد تعدى سارة فرح عليه بالضرب إثر تصويته لمحمد عبد الله ضد حسام طه".

وطالب المشاركون في الصفحة بضرورة إخراج المتسابقة سارة فرح من "ستار أكاديمي"، ووصفوها بانها أسوأ من شارك في البرنامج طيلة تاريخه، وأنها أساءت إلى الفن مع تعدد تجاوزتها منذ اشتراكها في المسابقة.

وكانت المتسابقة سارة فرح "سورية الجنسية" قد أثارت لغطاً كثيراً منذ اشتراكها في "ستار أكاديمي"، حيث وصل بها الأمر إلى افتعال مشاجرة مع المتسابق المصري كريم كامل انتهت بانسحابه من البرنامج، كما قامت سارة بضرب مواطنها السوري حسام طه بعد وصلة من السباب والشتائم على الهواء. وقد سرت شائعة منذ أيام عن محاولة سارة الانتحار، الأمر الذي نفته إدارة البرنامج في وقت سابق.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

المنصورة

استار اكاديمى اغانيهم جميلة

خالد prf | 2011-06-02

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن إرهاب "داعش" طغى على الذكرى الثالثة عشرة لأحدات 11 سبتمبر؟

نعم
لا
لا أدري