• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إهداء الإنجاز إلى حمدان بن زايد ونهيان بن زايد

الظفرة بطل كأس الاتحاد لكرة الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

توج الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي فريق نادي الظفرة بطلاً للنسخة السابعة من بطولة كأس الاتحاد لكرة الصالات، بعد فوزه على الأهلي حامل اللقب في النهائي «الدراماتيكي» بنتيجة 6-2 ونال لاعبو الظفرة وجهازهم الفني والإداري كأس البطولة والميداليات الذهبية.

وتسابق اللاعبون ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الظفرة برئاسة عيسى سيف المنصوري رئيس مجلس الإدارة وحسن الحمادي مشرف اللعبة في إهداء الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وإلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي وإلى جميع أبناء نادي الظفرة والمنطقة الغربية.

وكانت البرونزية من نصيب فريق النصر بعد فوزه على الشباب 6-2 أيضاً، وجرت مراسم التتويج بحضور سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وعبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات وعيسى سيف المنصوري رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للألعاب ومرشد المرر وخلفان المنصوري وحسن الحمادي أعضاء مجلس إدارة نادي الظفرة وسعيد علي العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية ورئيس لجنة المنتخبات في تنفيذية الصالات وعمران عبدالله وعبدالله الشحي عضوا اللجنة التنفيذية للعبة.

اتسمت مباراة مسك الختام بالأداء القوي والحماسي من قبل لاعبي الفريقين وكان التكافؤ سيد الموقف في معظم فترات المباراة التي انتهى شوطها الأول لمصلحة الأهلي بهدف لراشد سيف وفي الشوط الثاني ارتكب نفس اللاعب ضربة جزاء سجل منها الظفرة التعادل عن طريق حمد الشامسي وتقدم الظفرة 2-1 عن طريق عبدالكريم جميل وأدرك طاهر التعادل للأهلي في الثواني الأخيرة من المباراة، وفي الشوط الإضافي الأول نجح فريق الظفرة في التسجيل عن طريق محمد الملا وجاءت بقية الأهداف عن طريق عمر كرمستجي وعبدالكريم جميل، وشهدت المباراة طرد طاهر ناصر حارس الظفرة وشارك عبدالله طيب بديلاً له، ودفع الأهلي ثمن إهدار الفرص السهلة التي كانت كفيلة بإنهاء الزمن الرسمي للمباراة لمصلحته، كما تم طرد مدرب الأهلي البرازيلي ماركوس سيراتو.

وفور إطلاق صافرة النهاية حدث اشتباك بين روي جيماريتش مدرب الظفرة وجابر محمد يوسف حارس الأهلي، الذي أكد أن روي وجه إليه إساءة عقب نهاية المباراة خلال تبادل اللاعبين للتحية، ولم يلتفت لاعبو الظفرة للشد والجذب الذي وقع بين حارس الأهلي ومدربهم وركزوا على الاحتفال بالإنجاز الغالي، خصوصاً وأن لاعبي الظفرة تذوقوا طعم الفوز بكل البطولات والكؤوس باستثناء كأس الاتحاد التي ظلت تشكل لهم هاجساً طيلة السنوات الماضية، خصوصاً الرباعي منصور وصبري وعبدالكريم وسالم جميل وخالد شاه ويونس الحمادي وحمد الشامسي وهلال عبدالله وبقية نجوم الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا