• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

خلال متابعته برنامج البث المباشر عبر إذاعة رأس الخيمة

سعود القاسمي يأمر بإنهاء معاناة مقيمة عربية من ذوي الاحتياجات الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

عماد عبد الباري (رأس الخيمة)

تكفل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، إنهاء معاناة الشابة المقيمة ليلى درويش، 20 عاماً، من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تعاني شللاً منذ طفولتها، يعيقها عن المشي، مع تأخر عقلي، وعدم القدرة على النطق.

جاء ذلك بعد أن وصلت إلى مسامع سموه قصة معاناة المقيمة وأسرتها، خلال متابعة سموه برنامج «البث المباشر»، على أثير إذاعة رأس الخيمة مؤخراً. وحمل اتصال هاتفي سريع من جانب محمد أحمد رقيط آل علي، مدير عام الدائرة الخاصة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بأسرة البرنامج، مفاجأة سارة للمستمعين، لينقل توجيهات صاحب السمو حاكم رأس الخيمة لإنهاء معاناة أسرة المقيمة، التي تقطن في إحدى مناطق رأس الخيمة منذ فترة طويلة، من خلال توفير كرسي متحرك خاص لها، لتسهيل حركتها، وتمكنها من العيش الكريم بصورة عاجلة وفورية، متوقعاً أن يكون الخميس، وإسدال الستار على معاناة ليلى وأفراد أسرتها كافة، التي واجهتها خلال المرحلة الماضية. وأكد مدير عام الدائرة الخاصة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، لـ«الاتحاد»، اهتمام سموه بالجانب الإنساني والاجتماعي، ومتابعة الأوضاع المعيشية والمادية الصعبة لشرائح المجتمع المختلفة، وبذله جهوداً دؤوبة لتحسينها، مشيراً إلى سرعة تجاوب صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي مع الحالة الإنسانية والاجتماعية والمادية للأسرة المقيمة على أرض الدولة منذ أعوام طويلة، وحرصه على رفع المعاناة عن الشابة المقيمة وذويها.

وثمن محمد غانم مصطفى، مدير إذاعة رأس الخيمة ومقدم البرنامج، سرعة تجاوب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مع الحالة الإنسانية للأسرة المقيمة، خلال فترة لم تتعد الدقائق الـ5 فقط، منذ الإعلان عن قصة الشابة ومعاناة ذويها معها منذ طفولتها، إلى أن بلغت الـ20 عاماً من عمرها، مؤكداً دعم سموه الدائم للبرنامج وإذاعة رأس الخيمة.

وأعرب جاسم درويش شقيق ومعيل الشابة ليلي، خلال بث البرنامج، في أعقاب الإعلان عن مبادرة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة عن شكره البالغ لمبادرة سموه، وأثرها الكبير في التخفيف من كرب الأسرة، والظروف الصعبة التي واجهتها خلال الأيام الماضية.

     
 

نظرة يا لمشاريع الثقة

اتمنى من الأب الروحي للمعاقيين صاحب السمو حاكم الشارقة بالنظرة في موضوع التأمين الصحي لأسر المعاقيين العامليين بمشاريع الثقة لتشغييل ذوى الاحتياجات الخاصة لانهم في اشد الاحتياجه للتأمين الصحي، وجزاكم الله خير الجزاء وان شاء الله يكون في ميزان الحسنات

عبدالناصر دياب | 2014-06-10

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا