• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وسط توقعات بمنافسة قوية خلال الشهر الفضيل

شبكة أبوظبي الإذاعية تعلن دورة رمضان البرامجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

خديجة الكثيري

خديجة الكثيري (أبوظبي)

أطلقت شبكة أبوظبي الإذاعية دورة شهر رمضان المبارك البرامجية، والتي ستقوم بتنفيذها خلال الشهر الفضيل على قنواتها المختلفة التي تشمل كلا من «إذاعة القرآن الكريم»، و«إذاعة أبوظبي»، «إمارات إف إم»، و«ستار إف إم».

وأكد عبدالرحمن الحارثي المدير التنفيذي لشبكة أبوظبي الإذاعية أن الخريطة البرامجية الرمضانية الخاصة بشبكة أبوظبي الإذاعية، تتسق مع خطها الهادفة إلى تقديم كل ما يتلاءم مع أجواء رمضان الروحية ، وقال: وقد حرصنا على أن تجسد تلك البرامج ذلك الخط بما ينبئ بمنافسة قوية من حيث المحتوى والمضمون، سواء المنافسة بين محطات الشبكة المختلفة، أو منافسة على مستوى الإذاعات الأخرى.

وأضاف: أن شبكة أبوظبي الإذاعية في دورتها الرمضانية ستعمل على تلبية تطلعات مستمعيها بجميع فئاتهم في كل مكان يصل فيه أثير قنواتها الإذاعية، حيث ستقدم الشبكة في هذا الشهر الفضيل، الكثير من البرامج الجديدة المباشرة والمسجلة التي سيكون لها صدى طيب.

خطة مدروسة

وأشار الحارثي إلى أن الخطة البرامجية، جاءت وفق دراسات أجراها القسم المختص للأبحاث والدراسات في شركة أبوظبي للإعلام، لمعرفة نسب متابعات جمهور المستمعين، والأصداء المختلفة للبرامج، بحيث يتم التركيز في وضع خطة لدورة برامجية إذاعية شاملة يتم من خلالها تحقيق نسب نجاح أعلى مقارنة بالدورات السابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا