• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حمد عبيد المنصوري مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات:

التحول الذكي الطريق الأفضل نحو رفع الإنتاجية وإسعاد الموظفين والمتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

يوسف العربي (دبي)

أكد حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، أن التحول الذكي هو الطريق الأفضل لتوفير الوقت، والجهد، وزيادة الكفاءة الإنتاجية، وصولاً إلى إسعاد الموظفين والمتعاملين.

وأكد المنصوري في تصريحات لـ«الاتحاد» على هامش أسبوع جيتكس للتقنية 2016، أن الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات تدعم جهود الجهات الحكومية والشركات في التحول الذكي لتحقيق الرؤية الحكومية المستقبلية لدولة الإمارات.

وقال إن «الهيئة» العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تعمل على توفير بيئة محفزة على الابتكار والإبداع، والاستفادة من أفضل التقنيات والحلول التكنولوجية الذكية، ووضعها في متناول الباحثين والمطورين، بهدف تطوير مشاريع وخدمات تحقق سعادة المتعاملين.

وأضاف المنصوري أن «الهيئة» تدعم جهود مشغلي الاتصالات في الدولة الذين يسارعون الخطى في توفير وتطوير البنية الشبكية والتكنولوجية الضرورية لتحقيق الأهداف والمشروعات المستقبلية الطموحة، خصوصاً فيما يتعلق بتطبيقات «إنترنت الأشياء» الخاصة بالحكومة الذكية التي تحتاج إلى تدفق قوي للبيانات والمعلومات.

وأوضح أن قطاع الاتصالات في الدولة يعد الأكثر تطوراً على المستوى العالمي، لافتاً إلى أن التحولات والتطورات المقبلة في مجال الحكومة الذكية والمدن الذكية تتطلب تهيئة شاملة للبنية التحتية والمنظومات المعمول بها لتتوافق مع هذه المتغيرات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا