• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«تدوير» يطلق نظام «بوليصتي» في إدارة النفايات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عرض (تدوير) «مركز إدارة النفايات - أبوظبي» في جناحه في معرض أسبوع جيتكس 2016، أبرز خدماته الذكية ومبادراته الإلكترونية التي من شأنها تلبية توقعات وطموحات جمهور المتعاملين، وتوفير الجهد والوقت عليهم في إنجاز معاملاتهم، بما ينسجم مع توجهات الحكومة نحو التحول الإلكتروني، حيث حرص «تدوير» على تطوير وتطبيق أنظمة وبرامج مستدامة ومتكاملة، تواكب أحدث التقنيات العالمية في إدارة النفايات، حسب بيان أمس.

وأطلق عيسى سيف القبيسي، مدير عام «تدوير»، مشروع نظام المانفيست الإلكتروني تحت مسمى «بوليصتي»، والذي يهدف إلى بناء قاعدة بيانات متكاملة تضمن التعامل السليم للنفايات من قبل منتجي النفايات ومزودي الخدمات البيئية، وتدعم التخطيط الاستراتيجي لتحقيق المفهوم الشامل لإدارة النفايات.

ويعد نظام «بوليصتي» خدمة ذكية فريدة من نوعها في المنطقة، تسهم في تحقيق التحول الرقمي لخدمات وإجراءات عمليات تسجيل ورصد وتتبع النفايات المنتجة في إمارة أبوظبي من مصدر إنتاجها وحتى مواقع التخلص الآمن منها. كما يقوم النظام بتوثيق شامل لبيانات تداولات النفايات في الإمارة، بما يشمل بيانات المنتج والناقل ومحطات المعالجة وإعادة التدوير وموقع التخلص، كما يرصد النظام نوع وكمية النفايات ومصدرها وربطها بالأهداف الاستراتيجية للمركز.

وأكد أن المشاركة في «جيتكس»، تأتي انطلاقاً من حرص «تدوير» على تبادل الأفكار والمعارف والخبرات مع مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا