• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بتوجيهات منصور بن زايد

إطلاق جائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أطلق معالي حميد محمد القطامي، وزير التربية والتعليم، بصفته رئيساً للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، جائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وذلك بتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

واعتبر معالي القطامي أن إطلاق الجائزة يأتي انسجاماً مع الرؤية الثاقبة للقيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وخلال مؤتمر صحفي عقد أمس في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، أعلن القطامي تفاصيل الجائزة التي تعد إحدى المبادرات الاستراتيجية للهيئة، والأولى من نوعها على مستوى المنطقة.

وأكد أن الهيئة ترمي من خلال إطلاق الجائزة التي تستهدف تكريم الوزارات والجهات الاتحادية الرائدة في تمكين موظفيها وتحفيزهم والملتزمة تطبيق أنظمة وتشريعات الموارد البشرية الخاصة بموظفي الحكومة الاتحادية، إلى مواكبة النقلات النوعية التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات، وعلى مختلف الصعد، فضلاً عن ترسيخ مبادئ الريادة والتنافسية ومكافأة الإنجاز في الحكومة الاتحادية، وصولاً نحو تحقيق رؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية، واستراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.

ولفت معالي رئيس الهيئة إلى أن الجائزة التي سيتم تنظيمها بشكل سنوي تعد أحد أكثر أساليب التقدير أهمية على المستوى الوطني في مجال الموارد البشرية الحكومية، حيث تشكل حافزاً مهماً لإدارات الموارد البشرية في مؤسسات الحكومة الاتحادية، لتحقيق مستويات أعلى من الأداء والتقدير، وتعطي القائمين عليها والعاملين فيها الدافعية لبذل المزيد، في أجواء تنافسية، وتكرم المبدعين المثابرين وتحافظ على الكفاءات الوطنية، وتدعم أفكارهم النيرة الخلاقة، ومبادراتهم الإبداعية، وتساعد في تعميم وتبادل التجارب والممارسات الناجحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض