• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أطلق قناة حكومة الإمارات على «يوتيوب»

محمد بن راشد: نريد الوصول بخدماتنا للناس قبل أن يصلوا إلينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” أن الحكومة الاتحادية مصممة على جعل الخدمات الحكومية في متناول الجميع، وذلك بأسهل وأسرع الطرق والوسائل الممكنة.

وألقى سموه الضوء على الفرص الكثيرة التي تتوفر لدى الوزارات والهيئات الحكومية للتواصل بفاعلية وشفافية مع جمهور المتعاملين، وتصميم وتقديم خدماتها بما يتناسب وتطلعات المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال إطلاق سموه “قناة حكومة الإمارات العربية المتحدة” على موقع “اليوتيوب”، وقال سموه بهذه المناسبة “نريد الوصول بخدماتنا للناس قبل أن يصلوا إلينا.. نريد تقريب المسافات واختصار الأوقات بين حاجات المواطنين والمقيمين وما نقدمه لهم”.

وأكد سموه، أن القناة ستلعب دوراً مهماً في تسهيل وصول واستخدام الناس للخدمات الحكومية، وستكون هذه مرجعاً للناس في التعرف على خدماتنا لهم، وستكون مرجعاً لنا في زيادة فاعلية الخدمات الحكومية وتسهيل وصول المواطنين والمقيمين لها”.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه جلسة مجلس الوزراء التي عقدت أمس في قصر الرئاسة بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتعتبر “قناة حكومة الإمارات العربية المتحدة” أول منصة رسمية من نوعها لعرض وشرح الخدمات التي تقدمها الحكومة الاتحادية للمواطنين والمقيمين على موقع اليوتيوب، ويأتي إطلاقها كبادرة تؤكد توجه القيادة الرشيدة لتوظيف أحدث تقنيات التواصل الحديثة ضمن العمل الحكومي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض