• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«جيبكا» يعقد في دبي مؤتمره الثالث للاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

دبي (وام)

عقد الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات «جيبكا» مؤتمره الثالث للاستدامة في دبي أمس، بمشاركة نخبة من خبراء القطاع والمسؤولين الحكوميين والشركات الاستشارية العالمية لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بموضوع الاستدامة.

وأكد المتحدثون في المؤتمر أن التوجه العالمي للتخفيف من آثار تغير المناخ يفرض كثيرا من التحديات أمام قطاع الأعمال وينطوي في الوقت ذاته على عدد من الفرص الواعدة.

وأصدر «جيبكا» خلال المؤتمر تقريره السنوي «معايير أداء الرعاية المسؤولة لعام 2015» الذي يقيس مؤشرات الصحة والسلامة والبيئة لدى جميع شركات البتروكيماويات الخليجية الأعضاء في الاتحاد.

وقال أحمد العوهلي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات «سبكيم» في كلمة له في المؤتمر، إن التنمية المستدامة هي تلبية احتياجات الحاضر من دون المساس بقدرة الأجيال المقبلة على تلبية احتياجاتها المستقبلية وبتحقيق التوازن بين ثلاث ركائز هي الإنسان والكوكب والأرباح.

وأضاف أن جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست بلورت رؤى وطنية تغطي محاور رئيسة مرتبطة بقضايا تنويع الموارد الاقتصادية والتعليم وتمكين الكوادر الوطنية العاملة والحد من آثار التغيرات المناخية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا