• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تختار «سكاي تليكوم» شريكاً استراتيجياً لتوزيع خدماتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة «اتصالات»، وشركة «سكاي تليكوم» أمس عقد شراكة استراتيجية على هامش الدورة الـ36 من أسبوع «جيتكس للتقنية» وذلك لبيع منتجاتها في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الباقات المسبقة واللاحقة الدفع، وخدمات تحويل وإضافة الرصيد، فضلاً عن باقات «إي-لايف» الترفيهية.

وتتماشى الشراكة مع الرؤية المستقبلية للشركتين التي ترتكز على الفهم المتعمق لخدمة العملاء، وتوقع احتياجات الاتصالات المستقبلية للمستهلكين، وتوفير عملية تفاعل بسيطة وسهلة مع خدمات الهواتف المحمولة.

وستقدم الشراكة الاستراتيجية الجديدة الجيل التالي من خدمة العملاء، التي من شأنها تعزيز وتحسين تجربة الخدمات الموجهة للشركات والمستهلكين على حدٍ سواء. وستستفيد «اتصالات» من مزايا عدّة، مثل تولي طاقم مبيعات على مستوى عال من التدريب تمثيل العلامة التجارية، وتوفيره معلومات واضحة واحترافية، حيث استثمرت «سكاي تليكوم» الوقت والموارد في إعداد طاقمها من وكلاء المبيعات، وذلك خلال تنظيم دورات تدريبية مكثفة، بالتعاون مع «اتصالات».

ويمثل الاتساق والجودة في خدمة العملاء لشركة «سكاي تليكوم» أولوية قصوى، ويعد توفر موظف مختص يستجيب لمكالمات العملاء بشكل فوري من المزايا التي لا تقدر بثمن. علاوةً على ذلك، سيتم توفير مجموعة خدمات تعد من الأمور الأساسية في الدعم التقني. وخلال العام المقبل، سيتمكن العملاء من الوصول إلى 10 آلاف نقطة خدمات في شبكة الشريك الموثوق منصة «MySky.ae».

وستوفر «سكاي تليكوم» 300 مورِد و150 عربة و4 مراكز خدمات لوجستية إقليمية لتحقيق انتشار أوسع في مختلف أنحاء الإمارات، حيث يعد التواجد الفعلي في أبوظبي، كونها أكبر إمارة، وفي دبي أمراً رئيساً لتوفير خدمة فعالة من الدرجة الأولى من خلال طرق التوصيل.

وتمكن مجموعة حلول أتمتة المبيعات المتنقلة التي صممتها «سكاي تليكوم»، فرق الموظفين من خدمة العملاء، في مجالات الخدمات والمبيعات والخدمات اللوجستية وإدارة علاقات العملاء.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «سكاي تليكوم» علي كسّاب «نفخر بشراكتنا مع «اتصالات»، وهي الشركة التي تشاركنا رؤيتنا لمستقبل خدمات الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة. وتوفر هذه الشراكة فرصة مثالية لتقديم خيار إضافي للعملاء في دولة الإمارات من خلال منحهم سبلاً بسيطة وسهلة لاختيار أفضل باقات الاتصالات والباقات المنزلية التي توفرها «اتصالات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا