• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبر اتفاقية شراكة مع «تيليماتيكس»

«واي فاي» مجاني لمستخدمي ســيارات أجرة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقع مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي (ترانساد) اتفاق شراكة مع شركة «تيليماتيكس لشبكات ووسائل الاتصال» بهدف إطلاق خدمة «سمارت واي فاي» في جميع سيارات الأجرة العاملة في إمارة أبوظبي.

ويتمكن الركاب الذين يستقلون إحدى سيارات الأجرة التابعة لأسطول «ترانساد» في أبوظبي من الاستمتاع بخدمة «سمارت واي فاي» مجاناً أثناء تنقلهم على متن سيارات الأسطول الأكبر والأكثر تطوراً وابتكاراً من نوعه في العالم. وستبدأ عملية إطلاق الخدمة في نوفمبر من هذا العام ومن المتوقع أن تكتمل العملية في جميع سيارات أسطول «ترانساد» بحلول منتصف العام 2017.

وتقوم «اتصالات»، التي تعمل شبكتها ذات المستوى العالمي على توفير خدمة «واي فاي» آمنة وعالية السرعة، بتقديم خدمات شبكة الاتصالات ومنصة الاتصالات المباشرة بين الآلات ومركز التحكم بالاتصالات المباشرة بين الآلات المخصصة لأكبر منصة سيارات متصلة في المنطقة لمصلحة شركة «تيليماتيكس»، حيث سيتم نشرها في كامل أسطول سيارات الأجرة في أبوظبي.

وكانت شركة «تيليماتيكس»، جنباً إلى جنب مع شريكتها شركة «بلوجرين» قد عملت بشكل وثيق مع «ترانساد» لتصميم خدمة سمارت واي فاي المميزة هذه، والتي ستقدم لأبوظبي والإمارات ككل أكبر خدمة وسائط متعددة متنقلة ضمن سيارات الأجرة إلى جانب توفيرها شبكة إنترنت لاسلكية آمنة وقوية للركاب.

ويمكن استخدام خدمة واي فاي لتوفير خدمات ذكية ذات قيمة مضافة من أمثال اتصال العملاء واستطلاعات مستويات رضا العملاء واستطلاعات رأي المواطنين الحكومية، فضلاً عن منح الشركات والعلامات التجارية القدرة على التفاعل مع العملاء عن بعد بصورة تحقق لهم أكبر المكاسب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا