• الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438هـ - 22 فبراير 2017م
  03:43     رئيس مكتب المستشارية بألمانيا يدافع عن ترحيل طالبي لجوء مرفوضين من بلاده إلى أفغانستان         03:46     الشرطة الألمانية تدفع بقواتها إلى مدرسة عقب إنذار بوجود مسلح بداخلها     

«المالية» تتعاون مع «الاتحادية للتنافسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت وزارة المالية، اتفاقية تعاون مع الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، بشأن تبادل البيانات والمعلومات المالية والاقتصادية، وتعزيز أطر التعاون في المجال التقني، وذلك على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016.

وقع الاتفاقية يونس حاجي الخوري، وكيل وزارة المالية، وعبدالله ناصر لوتاه، المدير العام للهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، وذلك بحضور سعيد راشد اليتيم الوكيل المساعد لقطاع الموارد والميزانية ومصبح محمد السويدي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة، ومجموعة من مديري الإدارات من الوزارة والهيئة والموظفين وزوار المعرض.

وأكد الخوري تعزيز أواصر التعاون وإرساء قواعد العمل المشترك بين مختلف الجهات الحكومية، بما يخدم السياسة المالية والنقدية، ويحقق التنمية المستدامة على مستوى الدولة.

وقال: «تسعى وزارة المالية لتعزيز أطر العمل والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية المحلية منها والاتحادية في المجالات المشتركة، من خلال عقد اتفاقيات التعاون والشراكات الاستراتيجية بين المؤسسات الحكومية في الدولة، بما يحقق الفائدة المشتركة، ويدعم التعاون الإيجابي، ويطور بيئة العمل الحكومي في الدولة».

وقال لوتاه: «وزارة المالية شريك استراتيجي ومهم في تقارير التنافسية العالمية المرتبطة بالقطاع المالي والاقتصادي في الدولة، وذلك لتحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية ورؤية الإمارات 2021، بالإضافة إلى أن أهمية وزارة المالية تكمن في ارتباطها بجهات عالمية ناشرة لتقارير التنافسية العالمية، كالبنك الدولي وصندوق النقد الدولي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا