• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في استفتاء اللجنة التنظيمية

60٪ من الجماهير الخليجية ترشح الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

مسقط (الاتحاد)

حصل الشباب على نسبة 60٪ من الأصوات المشاركة في الاستفتاء الذي نظمته اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون على موقعها الرسمي لتوقع الفريق الذي سيفوز بالنسخة 30 لبطولة التعاون للأندية.

وفتحت اللجنة باب المشاركة أمام مختلف الجماهير الخليجية لتوقع بطل مباراة نهائي المسابقة لبث نوع من الحماس والتشويق لدى أنصار الفريقين، وأيضاً بقية جماهير الكرة الخليجية، ويأتي ترشيح الشباب بعد النتائج الإيجابية التي حققها في نهاية الموسم وظهوره بمستوى قوي محلياً وخارجياً.

على جانب آخر، وعد البرازيلي لوفانور هنركي جماهير الشباب بالتسجيل في مباراة نهائي الخليجية، وقيادة الأخضر إلى التتويج باللقب، مؤكداً أنه في أفضل حالاته، وأنه عازم على تقديم أفضل ما عنده والظهور بأداء قوي حتى يكون عنصراً فاعلاً في حصد اللقب.

وأضاف أنه متحمس للتتويج بأول ألقابه مع الشباب، معتبراً أن موسمه الأول حقق أهدافه، بعد أن انسجم مع الأجواء وتعرف على مستوى اللعبة سواء بالإمارات أو في الخليج، ويعمل على إفادة فريقه وتقديم كل الدعم حتى يحقق أهدافه. وأضاف أيضاً أن فريق السيب يستحق الاحترام والتقدير؛ لأنه عرف كيف يصل إلى المباراة النهائية أمام نخبة من الفرق القوية بالمسابقة، مما يفرض على لاعبي الجوارح اللعب بتركيز وجدية عالية، حتى يضمنوا تجاوز الدور النهائي بنجاح والتتويج باللقب.

وفيما يتعلق بإرهاق اللاعبين، أكد أن رهان الكأس يعتبر أكبر حافز للاعبين حتى يقدموا أفضل ما لديهم؛ لأن مباراة اليوم نهائي لا يقبل التعويض، وبالتالي فإن الفوز يعني الظفر بلقب ثمين في مسيرة اللاعبين والنادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا