• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

على هامش مؤتمر تخصصي في البحرين

«بروج» تستعرض منجزاتها في إنتاج الإثيلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استعرضت شركة بروج الرائدة في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة العالية القيمة ،مساهماتها البارزة في تلبية الطلب العالمي المتزايد على حلول الإثيلين والبولي أوليفينات، وذلك خلال مشاركتها كراعٍ ذهبي في مؤتمر تقنيات صناعة الإثيلين في الشرق الأوسط الذي اختتم أعماله أمس في مملكة البحرين.

وشكل المؤتمر فرصة قيمة لشركة بروج لتعزيز ريادتها ودورها الفعال في دعم وتطوير صناعة البلاستيك بما توفره من مجموعة متنوعة من الحلول البلاستيكية المبتكرة والمستدامة من البولي إثيلين والبولي بروبيلين لقطاعي البنية التحتية والإنشاء، فضلاً عن قطاعات صناعية أخرى مثل الطاقة وصناعة السيارات والتغليف والرعاية الصحية والزراعة.

كما وفر مؤتمر تقنيات الإثيلين في الشرق الأوسط 2016 الذي يعقد تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وزير النفط في مملكة البحرين، منصة مثالية لشركة بروج للقاء مع كبار المنتجين وموفري الخدمات للاطلاع على أحدث التوجهات والتقنيات والحلول المتوفرة في مجال إنتاج الإثيلين في ضوء التحديات التي تواجهها هذه الصناعة.

وقال هزيم سلطان السويدي، النائب الأول للرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا في بروج، إن هذا المؤتمر يوفر فرصة فريدة لبروج لاستعراض مجموعتها من حلول البولي أوليفينات المتنوعة والمبتكرة مثل البولي إثيلين العالي الكثافة، والبولي إثيلين المنخفض الكثافة، والبولي بروبيلين. كما ساهم المؤتمر في تمكين فريق العمل من نشر المعرفة حول أحدث التطورات والتقنيات المستخدمة في إنتاج الإثيلين في أرجاء العالم كافة.

وقال السويدي: «إن مشاركتنا في هذا المؤتمر تهدف إلى تعزيز دورنا وإمكانياتنا التسويقية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كمزود رائد للبولي أوليفينات &ndash والإثيلين على وجه التحديد &ndash لقطاعي البنية التحتية والإنشاءات بشكل خاص، فضلاً عن تمكننا من لقاء عملائنا وشركائنا في العمل والاستفادة من الفرص المتاحة لتوسعة قاعدة عملائنا في هذه المنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا