• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن المواجهة تحمل شعار «الذكاء والبساطة»

زلاتكو: حققنا 50% من أهدافنا ويتبقى النصف الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

صلاح سليمان (العين)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب فريق العين أن لاعبيه في أتم درجات الجاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية لمواجهة الأهلي الليلة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي 2015 وأنهم على علم بما هو مطلوب منهم على أرضية الملعب وجميعهم يتطلعون إلى إنهاء الموسم على نحو إيجابي.

وقال خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: «بعد أن بلغنا مرحلة ربع النهائي الآسيوي يمكننا القول إننا حققنا هدفنا في الموسم الكروي الحالي، وبرغم قوة المواجهة، إلا أنه لا يوجد أي سبب يدفعنا للتسرع وانعدام التركيز في أن هذه المواجهة التي ستجري تحت شعار الذكاء والبساطة».

وأشار إلى أن فريقه سيختتم هذا المساء، موسماً كروياً طويلاً، وقال: «كان من الصعب المحافظة على نفس المستوى العالي الذي كنا عليه خلال الـ11 شهراً التي انقضت من الموسم الذي استهله الفريق مبكراً ونتمنى أن يكمل العين مشواره بنفس القوة التي بدأ بها موسمه».

وأضاف: «قبل بداية منافسات الموسم كان لدينا هدفان الأول منهما هو التأهل مع أفضل ثمانية فرق تصل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، والثاني الفوز لقب بطولة دوري الخليج العربي، وقد 50% من الأهداف وتبقى لنا والنصف الثاني الذي أتمنى أن نحققه اليوم».

وتابع: «يتوجب علينا أن نكون في أعلى درجة من التركيز ومحاولة الاستفادة من كل الفرص التي تلوح لنا أمام مرمى الأهلي مع أخذ الحيطة والحذر في نفس الوقت من المحاولات المعاكسة وفي اعتقادي أن المباراة تتطلب ذكاءً كبيراً وهدوءا عالياً لتحقيق المطلوب ولا يوجد أي سبب للاستعجال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا