• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

خطوة على الطريق الصحيح

دوري المدارس يعود إلى «صالات الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

يعود دوري المدارس إلى «صالات الطائرة» بتنظيم من الاتحاد المدرسي، وإشراف اتحاد الكرة الطائرة من أجل تكوين قاعدة قوية للاعبين بحسب عبد العزيز السلمان النائب الثاني لرئيس اتحاد الطائرة رئيس لجنة المنتخبات، والذي أوضح أن يناير المقبل الموعد المقترح لضربة البداية بعد أن تم وضع الخطوط العريضة للعودة خلال الاجتماع مع الاتحاد المدرسي، مشيراً إلى مشاركة جميع المدارس الحكومية والخاصة على مستوى الدولة في هذا الحدث القديم المتجدد.

وأشار السلمان إلى أن اتحاد الكرة الطائرة سيشرف على البطولة بالكامل من ناحية التنظيم والحكام وغيرها، فضلاً عن الإشراف الفني والدعم اللوجستي، وقال: الهدف من تنظيم دوري المدارس للكرة الطائرة يأتي وفقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، في أن الرياضة تبدأ من المدارس.

وأضاف «البطولة مفتوحة لجميع الجنسيات من أجل نشر الكرة الطائرة وجذب شريحة الطلاب التي تعد شريحة كبيرة في المجتمع»، وأشار السلمان إلى أنه سيكون هنالك تعاون مع الأندية الشريك الأصيل مع الاتحاد من أجل البحث عن اللاعبين المميزين أصحاب مواصفات الطائرة الحديثة لضمهم للفرق المختلفة بالأندية.

وقال «هذا التوجه يساعد في تكوين قاعدة كبيرة للاعبين، مما يزيد من الممارسين للطائرة، وبالتالي سينعكس ذلك إيجاباً على مسيرة منتخباتنا الوطنية المختلفة، وخصوصاً أن منتخبات المراحل السنية ستكون المستفيد الأكبر من عودة دوري المدارس».

ووجه السلمان الشكر إلى حسن لوتاه الأمين العام للاتحاد المدرسي على مبادرة الاتحاد بعودة دوري الطائرة من أجل تحقيق الطموحات المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا