• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طارق العشري أبرز المرشحين لقيادة دبا الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تجري إدارة نادي دبا الفجيرة حالياً مفاوضات جادة مع المدرب المصري طارق العشري لتولي مهمة تدريب الفريق بطل الدرجة الأولى، الصاعد إلى دوري الخليج العربي الموسم القادم.

وينتظر أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة حسم التفاوض مع العشري الذي وافق مبدئياً على تدريب الفريق، وتتبقى التفاصيل حول الشروط المالية التي قد تكون حجر عثرة لوصول عملية التفاوض لبر الأمان، خاصة وأن دبا الفجيرة من الأندية محدودة الموارد، ويسعى للتعاقد مع مدرب ورباعي أجنبي في حدود السقف المالي المحدد لهذه الصفقات.

ويتصدر العشري مدرب فريق إنبي المصري حالياً قائمة المدربين المرشحين لقيادة النواخذة لسجله التدريبي المميز، بعدما قاد المنتخب العسكري المصري للفوز ببطولة العالم العسكرية 2001 ثم الفوز مع فريق حرس الحدود مرتين بكأس مصر بجانب الفوز معه بكأس السوبر بجانب إنجازاته مع إنبى وأهلي بنغازي الليبي.

وقررت إدارة النادي في اجتماعها، برئاسة أحمد سعيد الظنحاني، وبحضور سعيد راشد الخطيبي نائب الرئيس وجمعه حمدان العبدولى مشرف الفريق الأول وراشد عبود أمين السر العام وأعضاء بالمجلس إقامة معسكر خارجي للفريق الأول، استعداداً للموسم المقبل في ألمانيا في الفترة من 20 يوليو حتى الثامن من أغسطس، على أن تبدأ فترة الإعداد الداخلية بمدينة دبا الفجيرة يوم 2 يوليو، وحتى موعد المعسكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا