• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع المؤسسات الحكومية

مذكرة تفاهم بين «أبوظبي الرياضي» و«الموانئ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقع مجلس أبوظبي الرياضي مذكرة تفاهم مع موانئ أبوظبي، لتعزيز شراكاته الاستراتيجية مع المؤسسات والجهات الحكومية المختلفة، وتوحيد الجهود المشتركة وفق خطط متناغمة تساهم في دعم تطلعات الرياضيين وأبناء المجتمع، من خلال بناء مقوّمات البيئة الرياضية الفعالة.

وقام توقيع مذكرة التفاهم، عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي ومحمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي.

تهدف المذكرة إلى تطوير التعاون وتعزيز الشراكات الاستراتيجية بشكل فعال لخدمة المتعاملين بكافة فئاتهم، لما في ذلك من انعكاس إيجابي على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، بما يتماشى مع سياسة واستراتيجية الطرفين، وتحقيق تطلعاتهم المستقبلية.

ومن شأن الاتفاقية، تهيئة بيئة رياضية في أبوظبي نابضة بالحياة والثقافة الاحترافية، من خلال دعم وتعزيز فرص التطوير والاستثمار الرياضي، للوصول إلى التميز في الأداء الرياضي والمؤسسي، وتوفير كل أنواع الدعم والإشراف على البطولات الرياضية، وتقديم الرعاية للمتميزين والموهوبين، بالإضافة إلى التعاون في تنظيم الفعاليات الرياضية المشتركة التي تخدم جميع فئات المجتمع، وتعزيز مستوى تبادل المعرفة والخبرات على كافة المستويات، كما تنص الاتفاقية على تشجيع المشاركة الرياضية المجتمعية في البطولات المشتركة بين الطرفين.

وأكد عارف حمد العواني أهمية مذكرة التفاهم مع موانئ أبوظبي ودورها الكبير في دعم البطولات والفعاليات الرياضية المجتمعية، وانعكاسها الإيجابي على توسيع نطاق الممارسة الرياضية لكافة شرائح المجتمع، مشيراً إلى أن المذكرة تؤكد التزامنا الكبير وحرصنا على تعزيز شراكتنا مع مختلف الجهات والاتحادات الرياضية والهيئات الحكومية، دعماً لمساعي خططنا التطويرية الرامية إلى تهيئة المناخ الإيجابي للتفاعل الرياضي المجتمعي في العاصمة أبوظبي، معبرا عن شكره وتقديره لموانئ أبوظبي على تعاونهم وجهودهم المخلصة مع المجلس لدعم مسيرة التطور الرياضي.

من جهته، أكد محمد جمعة الشامسي أهمية توقيع مذكرة التفاهم مع مجلس أبوظبي الرياضي، حيث تساعد الطرفين على تحقيق الأهداف والبرامج الرياضية الداعمة لشريحة كبيرة من الرياضيين وفئات المجتمع، منوهاً بأن موانئ أبوظبي تحرص دائماً على دعم الرياضة وتعزيز التنسيق المشترك لإثراء الفعاليات الرياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا