• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد خوض اللقاء بصفوف مكتملة

كوزمين: قهرنا ظروفا قاسية.. والتعادل الإيجابي يكفينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

العين (الاتحاد)

أكد الروماني أولاريو كوزمين، مدرب فريق الأهلي، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عقد ظهر أمس في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد خليفة بن زايد أنه لا يستطيع تحديد التأثر الذي تعرض له فريقه بعد أن لعب لمدة 120 دقيقة في مباراته الأخيرة أمام فريق دبي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن كلا الفريقين قد تأثر بجولة الكأس الماضية، ولكن مباريات دوري الأبطال الآسيوي تتطلب مجهوداً خاصاً، علاوة على أن هناك عوامل ذهنية يصعب التعامل معها، في الوقت الذي يمكن التعامل مع العوامل البدنية ومعالجتها.

وأكد كوزمين أن فريقه مكتمل الصفوف وأنه لا توجد لديه أي غيابات، عدا بعض المشاكل البدنية التي تسبب بها اللعب لمدة 120 دقيقة كاملة في مباراة الكأس الأخيرة أمام فريق دبي، وإن نجحنا في أن نقهر الظروف القاسية خلال الأيام الماضية.

وأشار كوزمين إلى ضرورة زيادة التركيز من أجل الحسم في مباراة اليوم وخطف بطاقة التأهل في الجولة المصيرية، وزاد: «إذا أردنا الحسم وخطف بطاقة التأهل يجب علينا التسجيل، هناك فريقان قويان ولابد من تأهل أحدهما إلى الدور ربع النهائي، وأتمنى ألا تشكل الحالة البدنية عائقاً أمام لاعبي الفريقين، لأنه من الواضح أنهم يعانون بشدة من هذه الناحية وفي هذه المرحلة الصعبة من المنافسة، خاصة أن العين يخوض اللقاء من أجل الحفاظ على فرصته الأخيرة في الموسم، ويتشبث بالأمل من أجل أن ينهي الموسم بدرجة عالية من النجاح، وهذا الأمر الذي يزيد من حوافزه في هذه المواجهة، ولكننا نملك العزيمة والقوة والدافع لمواجهته وسنكون بكامل جاهزيتنا الليلة».

وفي إجابته على سؤال حول ما تعنيه له البطولة الآسيوية بعد أن حقق الكثير من البطولات في منطقة الشرق الأوسط، أجاب كوزمين: «أعتبر كل المباريات مهمة بالنسبة لي، وعلى ضوء ذلك أتعامل مع كل مباراة على حده، وقد واجهنا صعوبات كثيرة خلال هذا الموسم، ولكن في الوقت الراهن يقدم اللاعبون جهوداً كبيرة، حيث قهروا الظروف وتمكنوا من التأهل إلى الدور ثمن النهائي، ما يتطلب مضاعفة الجهود ورفع درجة العطاء ليواصل الفريق مشواره في البطولة الآسيوية».

وفي تعليقه على مشوار العين في البطولة وأنه لم يخسر في دوري الأبطال الآسيوي على ملعبه، قال مدرب الأهلي: «من المؤكد أن العين واجه فرقاً أخرى، غير أن مواجهة اليوم هي أيضاً مواجهة أخرى ومختلفة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا