• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الاتحاد الدولي يعقد اجتماعاته في أبوظبي

7 لاعبين في قائمة منتخبنا للجودو بـ«الجراند سلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اطمأن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، على استعدادات منتخب الجودو لبطولة آيبيك جراند سلام أبوظبي للجودو 2016، التي تستضيفها العاصمة في الفترة من 28 وحتى 30 من الشهر الحالي، بصالة آرينا في مدينة زايد الرياضية.

ووقف رئيس الاتحاد على تحضيرات المنتخب، خلال اجتماعه مع ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد مدير البطولة، وتضم قائمة المنتخب اللاعبات آمنة عتيق وسارة عبدالله وريم العبدولي و4 لاعبين من بينهم الصاعد خليفة الحوسني في وزن تحت 66 كجم، ويأتي الدفع به في إطار برنامج خاص أعد له استعداداً لأولمبياد طوكيو 2020، بجانب المشاركة في أوزان تحت 73 كجم بمشاركة المصنف الرابع فيكتور، فيما يخوض المصنف الأول في هذا الوزن اللاعب توما صاحب برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو، ويشارك مهيل في وزن تحت 90 كجم.

يذكر أن البطولة تمثل بداية مشوار طويل لاستعدادات اتحاد الجودو لأولمبياد طوكيو، حتى يحافظ على الإنجاز الذي تحقق في البرازيل.

من جهة ثانية، رحب محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، باستضافة اجتماعات الاتحاد الدولي للجودو التي تعقد عقب بطولة آيبيك جراند سلام في أبوظبي.

وقال رئيس الاتحاد عقب اتصال تلقاه من المجري ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو، الاجتماع يعقد اعتباراً من الأول من نوفمبر المقبل لمدة يومين، ويتم خلاله مناقشة التغييرات الجديدة في قوانين اللعبة، التي سيتم العمل بها خلال السنوات الأربع المقبلة بجانب إقامة حفل تكريم قدامى أعضاء الاتحاد الدولي للجودو تقديراً لجهودهم خلال الفترة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا