• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استقبل قيادات الاتحاد الدولي للرياضات البحرية

الشرقي: الإمارات محط أنظار الرياضيين في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أكتوبر 2016

سيد عثمان، ووام (الفجيرة)

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أن الإمارات نجحت في تنظيم العديد من الأحداث الرياضية، وفازت باستضافة الكثير من البطولات، ما جعلها اليوم محط أنظار الرياضيين من مختلف أنحاء العالم لما تمتلكه من مقومات، وكفاءات تنظيمية مشهودة لها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، صباح أمس، بقصره في الرميلة، بحضور الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، قيادات الاتحاد الدولي للرياضات البحرية والوفود المشاركة في كونجرس الجمعية العمومية التاسعة والثمانين التي تستضيفها الفجيرة حتى الأحد المقبل.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بقيادات الاتحاد الدولي للرياضات البحرية والوفود المشاركة في كونجرس الرياضات البحرية، مجدداً سموه حرص الفجيرة على إنجاح أعمالهم من منطلق التزاماتها بدعم الحركة الرياضية، وتعزيز التعاون الإقليمي والدولي فيما يختص بالرياضات البحرية.

واطلع سموه على جدول أعمال الاجتماع الـ 89 للجمعية وانتخاب أعضاء جدد للمكتب التنفيذي ولجان الاتحاد بعد غد، والتي تشهد ترشح أربعة من الإمارات لعضوية الجمعية العمومية للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد الدولي.

حضر اللقاء، حمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا