• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

احتراق 3 مركبات في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

احترقت ثلاث مركبات في حادثين متفرقين بالشارقة، في منطقتي النوف والخان، حيث توجهت فرق الدفاع المدني بالإمارة للموقعين وتعامت معهما.

وأكدت الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً ظهر اليوم باحتراق مركبتين في منطقة النوف، بينما البلاغ الآخر كان مساء أمس عن احتراق مركبة في نهاية جسر الخان.

وقد تم التعامل مع الحادث وإطفاء النيران التي اشتعلت بها، ومن ثم نقل المركبات المتضررة من المكانين لتيسير حركة السير أمام المركبات الأخرى.

وطالب المقدم سامي خميس النقبي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بالإمارة، أصحاب المركبات بضرورة إجراء الصيانات الدورية اللازمة لها، ومنع حدوث مثل هذه الوقائع، وكذلك وجود طفايات حريق ملازمة لهم بصورة مستمرة وصالحة للاستخدام للتعامل مع هذه الحرائق من بدايتها، وعدم التسبب في احتراق المركبات بصورة كاملة.

وقال مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة إن حوادث الحرائق في المركبات والأخطار الناتجة عنها من وفيات وإصابات، في معظمها تأتي نتيجة إهمال الصيانة الدورية على أجزاء المركبة خصوصاً المتعلقة بالوقود أو الزيوت والأعطال الكهربائية، وإن معظمها ناتج من عدم وضع مستخدميها طفايات حريق داخلها وفق المواصفات المعتمدة، وحث السائقين على ضرورة الالتزام بتوفير الصيانة الدورية للمركبة، والتأكد من صلاحيتها والزيوت وتعبئة المياه ومنع حدوث تسرب للزيوت أو البترول من الخراطيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض