• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كايو جونيور:

عازمون على التتويج باللقب وتشريف كرة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

مسقط (الاتحاد)

أبدى البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب ثقته الكبيرة في قدرة لاعبيه على تحقيق المهمة المطلوبة منهم في مسقط اليوم والعودة بكأس الخليج للأندية، وإنهاء مسيرتهم في هذه البطولة بنجاح. وأضاف: إن فرقة الجوارح تضم لاعبين مميزين، سواء الأجانب أو المواطنين، حيث قدموا موسماً جيداً، ودافعوا عن حظوظهم في مختلف المشاركات بقوة ويستحقون تتويج جهودهم بلقب يكون أفضل مكافأة لهم على جهودهم.

وأشار إلى أن لاعبيه يقدرون حجم المسؤولية ويسعون لإسعاد جماهيرهم وتشريف كرة الإمارات في هذا الحدث الخليجي الكبير، معتبراً أن الحماس سيكون كبيراً لتحقيق الهدف الذي جاء من أجله الفريق إلى عمان.

وعن ترشيح أغلب الجماهير الخليجية لنادي الشباب للفوز باللقب، قال: «هذا يزيد مسؤوليتنا في النهائي؛ لأننا مطالبون بالفوز والتتويج باللقب رغم الظروف الصعبة التي تقام فيها المباراة، وعدم نيل القسط الكافي من الراحة».

وتمنى كايو ألا يكون هذا الأمر عامل ضغط نفسي على اللاعبين، حتى يؤدوا بشكل جيد ويظهروا حقيقة مستواهم، وفيما يتعلق بالإرهاق، اعترف مدرب الجوارح أنه «مشغول» بلياقة اللاعبين وجاهزيتهم البدنية، على الرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من أجل تجهيز اللاعبين، وضمان دخولهم المباراة في أفضل حالاتهم، معتبراً أن فريقه تعرض إلى الإجهاد خلال الفترة الأخيرة ولعب سلسلة من المباريات المضغوطة خلال فترة زمنية قصيرة، لم تسمح حتى للمدرب بالتركيز في الجوانب الفنية، واقتصر العمل بالأساس على الاستشفاء والتخلص من التعب.

أما فيما يتعلق بالمنافس فريق السيب، فحرص كايو جونيور على تقديم التهنئة للفريق العماني، معتبراً أن ما حققه يعتبر نتيجة إيجابية كبيرة، وأشار إلى أن مباراة اليوم تختلف تماماً عن المواجهتين السابقتين في الدور الأول، لأنّها فاصلة لتحديد الفريق البطل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا