• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«تراسبريدج» تؤسس شركة استشارات مالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «تراسبريدج جروب» شركة استشارات مالية جديدة مستقلة - «تراسبريدج ادفايزري (دي اي اف سي) المحدودة» تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتهدف بشكل رئيسي إلى تلبية احتياجات الاستشارات والتعاملات المالية للشركات في منطقة الشرق الأوسط وبالأخص الشركات متوسطة الحجم.

وتقدم الشركة، التي تتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً لها، خدمات استشارية مستقلة في مجال الاستثمارات المصرفية وتتولى الإشراف على تنفيذ الصفقات الاستثمارية للشركات والمستثمرين الإقليميين والشركات العائلية، كما تسعى من خلال وجودها في أميركا الشمالية إلى تسهيل إبرام الصفقات الاستثمارية ومشاريع الأعمال المشتركة.

وتركز «تراسبريدج» بشكل رئيس على العملاء في الخليج وبلاد الشام، وستوفر لعملائها مجموعة متكاملة من خدمات الاستشارات المالية مثل استشارات عمليات الدمج والاستحواذ واستشارات أسواق المال والاستشارات الاستراتيجية الخاصة بتمويل الشركات على المدى البعيد.

ويعتمد نموذج عمل «تراسبريدج» على بناء علاقات عمل طويلة الأمد تكون من خلالها الجهة الاستشارية الموثوقة لأعضاء مجلس الإدارة والفريق الإداري لدى عملائها، دون التركيز على صفقات وتعاملات مالية منفردة على المدى القصير.

تأسست «تراسبريدج» من قِبَل مجموعة من الشركات والمساهمين الأفراد الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال إدارة الأعمال والاستثمارات الإقليمية والدولية. تخضع الشركة لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية ويتولى إدارتها سامر قاطرجي ورودي يارد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا