• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيرينا تحتفظ بـ «الصدارة المريحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

حافظت الأميركية سيرينا وليامز على صدارة مريحة للتصنيف العالمي الجديد للاعبات المحترفات في التنس الصادر أمس، على رغم خسارتها نحو ألفي نقطة، وكانت وليامز خرجت من الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة التي كانت تحمل لقبها العام الماضي، ما كلفها خسارة 1930 نقطة، فيما خرجت الصينية لي نا من الدور الأول، لكنها بقيت في المركز الثاني في التصنيف العالمي.

وتقدمت الرومانية سيمونا هاليب إلى المركز الثالث، بعد وصولها إلى نهائي رولان جاروس السبت الماضي قبل أن تخسر أمام الروسية ماريا شارابوفا التي تقدمت أيضاً إلى المركز الخامس، فيما تراجعت البولندية أنييسكا رادفانسكا إلى المركز الرابع، بعدما أقصيت من الدور الثالث في باريس.

ونجح الإسباني رافايل نادال في الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي الجديد للاعبين المحترفين، بعد إحرازه لقب بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان جاروس للمرة التاسعة بفوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثاني أمس الأول، غير أن هذا الأخير قلص الفارق مع نادال إلى 170 نقطة، علماً أن استعادة الصدارة كانت في متناول اللاعب الصربي لو تمكن من الفوز في ثانية البطولات الأربع الكبرى.

وتمكن البريطاني أندي موراي من التقدم ثلاثة مراكز في الترتيب ليحتل المركز الخامس، بعد وصوله إلى نصف النهائي في باريس، فيما حافظ السويسريان ستانيسلاس فافرينكا الذي أقصي من الدور الأول، وروجيه فيدرر الخاسر في الدور الرابع، على المركزين الثالث والرابع على التوالي. (باريس - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا