• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هيريرا: الوصول إلى «أساسي» المكسيك أمر محير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

أكد ميجل هيريرا المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم أنه لم يحدد بعد تشكيل فريقه الأساسي خلال منافسات بطولة كأس العالم بالبرازيل بسبب قصر الفترة التي قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق، على حد قوله.

وقال هيريرا في مؤتمر صحفي بعد المران الأول للمنتخب المكسيكي على الأراضي البرازيلية: «لم أحدد بعد عناصر التشكيل الأساسي، لقد توليت القيادة الفنية للفريق في الستة أشهر الأخيرة، كان علي تجربة الكثير من اللاعبين واستدعاء المحترفين في البطولات الأوروبية حتى أتمكن من تكوين صورة متكاملة».

وخاض المنتخب المكسيكي مرانه الأول في البرازيل أمس الأول في مركز «أو ري بيليه» الرياضي داخل مجمع «موديستو روما» في مدينة سانتوس مسقط رأس بيليه اللاعب الأفضل في تاريخ البرازيل.

وأضاف هيريرا قائلاً: «لا يوجد خلافات بين اللاعبين، لقد تحدثت مع الفريق كله، قرار تحديد اللاعبين الأساسين يخصني وحدي».

ويواجه المنتخب المكسيكي نظيره الكاميروني يوم الجمعة المقبل بمدينة ناتال في ثاني مباريات المجموعة الأولى.

وتتركز جل شكوك المدير الفني المكسيكي في مركز حراسة المرمى، حيث لم يقرر بعد اسم الحارس الذي ينوي الدفع به أساسياً خلال مباريات البطولة من بين الثلاثي خيسوس كورونا وجويرمو أوتشاوا وألفريدو تالافيرا، الذي يبدو أقل حظاً من زميليه في فرص المشاركة، إلا إنه يمكن أن يشكل مفاجأة منتخب المكسيك في المونديال.

ويبدو جلياً أن هيريرا يراهن على تشكيل فريقه في مباراته الودية الأخيرة أمام البرتغال، عندما دفع بكل من جيوفاني دوس سانتوس وأوريبي بلاتا في الهجوم وأحال خافيير هيرنانديز بالكازار إلى مقاعد البدلاء. (سانتوس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا