• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فندق «جنة بلايس» يفتح أبوابه الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تفتتح مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات فندق «جنة بلايس أبوظبي» في العاصمة أبوظبي منتصف الشهر المقبل.

وتم توقيع اتفاقية ادارة وتشغيل هذا الفندق الجديد بين أحمد محمد سلطان الظاهري ومجموعة جنة.

وأوضح نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات الفاخرة، ومقرها أبوظبي، أن الافتتاح «يسلط الضوء على سعي المجموعة للنمو والازدهار في العاصمة الجميلة أبوظبي، التي تعد واحدة من أهم الأسواق السياحية وأسرعها نمواً في المنطقة».

وأشار الى أن مجموعة جنة تعتبر من الشركات الوطنية، وتحرص علي توسيع محفظتها الفندقية في أنحاء دولة الإمارات، ولفت إلى أن المجموعة تستعد في المرحلة المقبلة لافتتاح المزيد من الفنادق في دبي والإمارات الشمالية الأخرى، وقال «إن دولة الإمارات تسجل نمواً مطرداً في قطاع السياحة، وبالتالي فإن فنادق ومنتجعات جنة تسعى لمواكبة هذا النمو المطرد».

وذكر الرئيس التنفيذي للمجموعة أن الفندق الجديد يحمل العلامة التجارية «جنة»، ويتكون من 15 طابقاً، بالإضافة إلى مساحة السطح العلوي.

يتكون كل طابق من 4 شقق بغرفتي نوم مزودة بتجهيزات كاملة من فنادق جنة ومصممة بشكل مميز، أما مساحة السطح العلوي، فهي فريدة من نوعها، إذ تحتوي على ثلاثة أجنحة خاصة، أحدها بغرفة نوم واحدة واثنان مجهزان بغرفتي نوم.

وأضاف درويش أن «الأجنحة تتمتع بمناظر بانورامية مذهلة تطل على العاصمة الرائعة أبوظبي»، وأشار إلى أن جميع الأجنحة والغرف مفروشة بالكامل، وتتمتع بخدمة كاملة على مدى 24 ساعة، ويتمتع الفندق الجديد كذلك بخدمة كريم الحصرية والمميزة لفنادق جنة في كل مكان.

كما أن المبنى مزود بالخدمات كافة ذات التقنية العالية، بالإضافة إلى «الكوفي شوب» والمطاعم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا