• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الوطني» .. وظائف للمواطنين بدوام جزئي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن بنك أبوظبي الوطني توفير فرص عمل بدوام جزئي لمواطني ومواطنات الإمارات، كجزء من مبادرة التوطين الرامية إلى تعزيز مشاركة أبناء وبنات الإمارات في أعمال البنك لخدمة العملاء، وذلك في مراكز الاتصال المختلفة.

في إطار هذه المبادرة، سيكون الدوام الجزئي لخمسة أيام في الأسبوع لمدة أربع ساعات، حيث سيحصل المرشحون الذين تم اختيارهم على الامتيازات كافة.

وقال إيهاب حسن، مدير عام تنفيذي ورئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك: «يلتزم بنك أبوظبي الوطني بدعم مبادرة الحكومة في مجال التوطين ومساعدة الإماراتيين الباحثين عن العمل من خلال منحهم فرص وظيفية مناسبة، والتي تضمن لهم الاستقرار دون التأثير على التزاماتهم الشخصية، مثل الأسرة والتعليم.

وتعد مبادرة العمل بدوام جزئي مثالا للمساهمات التي يقدمها بنك أبوظبي الوطني لتوفير فرص العمل لمواطني دولة الإمارات الذين يتوقون لاكتساب المعرفة والخبرة في سبيل النمو والمساهمة في تنمية الوطن». ويتوجب على المرشحين استيفاء متطلبات التعيين، وهي الحصول شهادة الثانوية العامة كحد أدنى والموافقات الطبية (تقرير طبي) والموافقات الأمنية اللازمة إلى جانب اجتياز المقابلة والتقييم بنجاح، وسيلتحق العاملون بدوام جزئي إلى مراكز الاتصال التابعة للبنك في أبوظبي والعين.

أما الأخوات اللاتي يرغبن في العمل في بيئة مخصصة للنساء فقط، فيمكنهن الانضمام لمركز الاتصال في العين، وهو مركز تديره وتعمل فيه كوادر نسائيه إماراتية.

وقام بنك أبوظبي الوطني بإطلاق مبادرات للتوطين تهدف لتطوير وتعزيز مهارات الكوادر المواطنة في مختلف المراحل، وتشمل هذه المبادرات برنامج «آفاق» لنيل شهادة الدراسات العليا في العلوم المالية وبرنامج «طموح» لتوفير منح دراسة لطلاب وطالبات الثانوية العامة المتفوقين لإكمال تعليمهم الجامعي خارج دولة الإمارات.

واطلق برنامج «النجاح» في 2014 بالتعاون مع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية بهدف تعزيز فهم خريجي الثانوية العامة حول الخدمات المصرفية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا