• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

برئاسة وزير الاقتصاد

بعثة إماراتية تستكشف الفرص الاستثمارية في قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

(الدوحة - الاتحاد)

الدوحة (الاتحاد)

استقبل الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر، معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، وعدداً من أفراد البعثة التجارية والاستثمارية الإماراتية، التي اختتمت مشاركتها أمس الثلاثاء في ملتقى الأعمال القطري الإماراتي.

ونقل المنصوري إلى رئيس مجلس الوزراء تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتمنيات سموه للأشقاء في قطر بالمزيد من التقدم والرفاه.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الأخوية وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الاقتصادية الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك لما فيه خير ومصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين.

وترأس المنصوري بعثة الدولة التجارية والاستثمارية التي زارت الدوحة للإطلاع على الفرص الاستثمارية المتوفرة في دولة قطر في مختلف القطاعات والمجالات والمتاحة أمام المستثمريين ورجال الأعمال الإماراتيين.

وتأتي زيارة البعثة تلبية لدعوة من معالي الشيخ أحمد بن جاسم بن حمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة القطري وهي ضمت 50 ممثلاً عن جهات ومؤسسات اقتصادية وتجارية على المستويين الاتحادي والمحلي وعدداً كبيراً من المستثمرين ورجال الأعمال.وقال المنصوري إن الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وخاصة على الصعيد الاقتصادي والتجاري والاستثماري، كما أنها جاءت في سياق مساعي تعزيز العمل الخليجي المشترك وتعميق التكامل، مضيفا أن اللقاءات بين دول مجلس التعاون سواء بشكل ثنائي أو جماعي تصب جميعها في خانة ترسيخ وتعزيز التكامل الخليجي المنشود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا