• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بيكرمان يضم كاربونيرو على حساب راميريز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

أفادت بعض المصادر الرسمية في كولومبيا بأن الأرجنتيني خوسيه بيكر مان المدير الفني للمنتخب الكولومبي استدعى لاعب الوسط المهاجم كارلوس كاربونيرو لينضم إلى قائمة الـ 23 لاعبا المسافرين إلى البرازيل لخوض منافسات بطولة كأس العالم. وجاء انضمام كاربونيرو إلى قائمة منتخب بلاده في المونديال على حساب زميله ألدو راميريز الذي خرج من حسابات المدير الفني في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأشار الاتحاد الكولومبي لكرة القدم في بيان له أمس الأحد إلى أن بيكرمان قام باستدعاء كاربونيرو بعد الحصول على موافقة الاتحاد الدولي

لكرة القدم «الفيفا». وأوضح الاتحاد الكولومبي في بيانه أن كاربونيور لاعب نادي ريفر بلات الأرجنتيني سيلحق ببعثة المنتخب في معسكرها في مدينة كوتيا القريبة من ساو باولو.

وقال كارلوس أويوا طبيب المنتخب الكولومبي يوم السبت الماضي، إن راميريز لن يتعافى من إصابته بالتواء في الركبة اليمنى خلال أحد التدريبات التي سبقت مباراتي كولومبيا الوديتين أمام كل من السنغال والأردن قبل يوم الخميس المقبل. ويعتبر راميريز اللاعب الرابع الذي يخرج من حسابات الأرجنتيني بيكرمان قبل المونديال بسبب الإصابة، حيث سبقه كل من المهاجم رادميل فالكاو والمدافع أمارانتو بيريا وإدوين بالنسيا.

وكان بيكرمان قد استبعد لاعبين آخرين من قائمته الأولية التي ضمت 30 لاعباً لأسباب فنية مثل المهاجم لويس فيرناندو موريل والمدافع أكيبالدو

موسكيرا ولاعبي الوسط إلكين سوتو وماكنيلي توريس.

ويستهل المنتخب الكولومبي مشواره في المونديال بمواجهة اليونان في 14 يونيو الجاري في بيلو هيروزونتي، ثم يلتقي بمنتخب كوت ديفوارفي 19 من الشهر نفسه في برازيليا، على أن يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة نظيره الياباني في 24 يونيو في كويابا.

(بوجوتا - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا