• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ياس ووتروورلد» تحصد جائزة التميّز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عززت ياس ووتروورلد أبوظبي موقعها مجدداً كوجهة ترفيهية رائدة للعائلات في دولة الإمارات بفوزها بجائزة شهادة التميّز من «تريب أدفايزر» (®TripAdvisor) للسنة الثانية على التوالي.

وتعتمد هذه الجائزة على آراء آلاف المستخدمين عبر تعليقاتهم والتقييم الذي أعطوه لأول حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات ومرافقها الأولى من نوعها في العالم.

تنظّم هذه الجائزة للسنة الخامسة على التوالي، وتعتبر بمثابة تقدير للتميّز في مجال الضيافة، حيث تعطى للوجهات دائمة التفوق في هذا المجال، والتي تحصل على تقييم إيجابي من مستخدمي أكبر موقع للسفر في العالم. وبعد أن فازت ياس ووتروورلد عام 2014 بجائزة «خيار المسافرين» تفوز هذا العام بجائزة شهادة التميّز للسنة الثانية، مؤكدةً أن النجاح الواسع الذي تحققه الحديقة على المستوى العالمي.

وقال تيم مو، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: «لطالما سعينا إلى توفير تجربة مرحة لا تنسى لضيوفنا، ويعتبر فوزنا بهذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي تقديراً للجهود التي بذلتها الحديقة ولالتزامنا المستمر بالتميّز. ونوّد في هذه المناسبة أن نشكر كافة الضيوف من الإمارات العربية المتحدة ومن حول العالم الذين خصصوا بعض الوقت لتقويم الحديقة عبر موقع «تريب أدفايزر» ونتطلّع قدماً إلى توفير تجربة تبقى محفورة في الذاكرة لضيوفنا في المستقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا