• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مؤتمر يستعرض أحدث حلول الدفعات المالية الموجهة للشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظّمت كلٌ من خدمات حلول الخزينة والتجارة في مجموعة سيتي، وماستركارد، مؤتمراً مشتركاً جمعت فيه عملاء البطاقات التجارية، لاستعراض أحدث الإمكانات والحلول للدفعات المالية الموجهة للشركات في منطقة الشرق الأوسط.

وقدعقد المؤتمر في دبي في حضور مجموعة من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500 وعدد من المؤسسات المحلية، وتركزت العروض التقديمية والمحادثات حول النمو السريع للبطاقات التجارية في المنطقة، والأسلوب الذي من خلاله استطاعت منتجات مبتكرة من سيتي، كالبطاقات الافتراضية، أن تسهّل على العملاء الاستفادة من مزايا الدفع باستخدام البطاقات، حسب بيان أمس.

وقال إيمري كارتر، المدير الإقليمي لخدمات حلول الخزينة والتجارة في سيتي لمناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان: «يزداد عدد الشركات التي تتطلع إلى الإمارات العربية المتحدة مركزاً رئيسياً لإدارة أنشطتها المالية مع شركائها (B2B) في المنطقة، وهذا يستدعي توفر حل قادر على إدارة النفقات العالمية وتوليد التقارير. نحن في سيتي ملتزمون تقديم حلول دفع تجارية مبتكرة ذات اتساق عالمي للشركات، وتتماشى مع رؤية دبي في دعم المؤسسات والقطاع العام بأحدث حلول الدفع المالية».

ومن جانبه، قال راجو مالهوترا، رئيس ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نشهد اليوم تطوراً على مستوى العالم، وتحولاً لدى المستهلكين من الأسلوب التقليدي إلى الأسلوب الرقمي، ونرى ذلك في مجال المؤسسات أيضاً. ومن جهة أخرى، تتحول الدفعات المالية من الصيغة النقدية والشيكات إلى أساليب إلكترونية وآلية. تتوفر لدى ماستركارد مجموعة من الحلول العالمية التي تجعل من شركائنا، مثل سيتي، قادرين على تقديم حلول دفع تجارية مبتكرة، تلبي الاحتياجات الفريدة الخاصة بالأسواق. ونحن نواصل العمل مع رواد القطاع المالي لجعل الدفعات المالية الإلكترونية أكثر سهولة وملاءمة للشركات في المنطقة».

وتوفر برامج سيتي مستوى أعلى من الشفافية والسيطرة على نفقات السفر والترفيه، حسب البيان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا