• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«التنظيمية» تعلن جدول المباريات

منتخبنا يستهل المشوار أمام البحرين في «خليجية الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

أصدرت اللجنة التنظيمية لكرة القدم في مجلس التعاون الخليجي برمجة مباريات النسخة الثانية من البطولة الخليجية الصالات 2014، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة وأسفرت القرعة، عن لقاء الافتتاح بين«العنابي» القطري و«الأخضر» السعودي، في الساعة الرابعة مساء 24 سبتمبر المقبل، وتليها مباراة منتخبنا مع «الأحمر» البحريني في الساعة السادسة مساءً، وتجمع مباراتا الجولة الثانية يوم 25 سبتمبر بين«الأزرق» الكويتي و«الأبيض» الإماراتي، وتليها مواجهة البحرين والسعودية.

وتعود عجلة المنافسة 27 سبتمبر، ويلتقي «الأخضر» مع «الأزرق الكويتي» و«العنابي» مع «الأحمر»، وفي الجولة الرابعة 28 سبتمبر، يلعب الكويت مع البحرين وقطر مع الإمارات، وتختتم البطولة يوم 30 سبتمبر، بمواجهتي السعودية مع الإمارات، وقطر مع الكويت.

ويذكر أن منتخبنا الوطني لكرة الصالات بدأ الإعداد مبكراً لتمثيل الدولة في النسخة الثانية لبطولة الخليج لكرة الصالات، ولعب مباراتين وديتين حتى الآن مع مونبيليه الفرنسي، على ملعب صالة اتحاد الكرة التي استضافت التجمع الأول لـ «الأبيض»، وانتهت الأولى بالتعادل 3-3، وفاز منتخبنا في المباراة الثانية 8-5.

ويقود تدريبات المنتخب البرازيلي روبيو جييرا ومساعده المدرب الوطني محمد المرزوقي، وهو الطاقم نفسه الذي قاد الفريق في النسخة الأولى من البطولة الخليجية، إلى جانب مدير المنتخب فيصل عبد الله محمد.

واستدعى جييرا عدداً كبيراً من اللاعبين، الذين يسودهم التفاؤل، كما تعاهدوا على تقديم الأفضل في النسخة الثانية من العرس الخليجي، ومن المنتظر أن تعلن الادارة التنفيذية والفنية لمنتخبنا في الأيام المقبلة خريطة إعداد المنتخب خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، ويذكر أن اتحاد الكرة وعد بدعم مسيرة إعداد «الأبيض» للبطولة الخليجية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا