• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

البعثة تغادر إلى ألمانيا الجمعة

26 لاعباً في تجمع «الأولمبي» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

يبدأ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم، تجمعه بفندق اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج بدبي، استعداداً للسفر إلى ألمانيا يوم الجمعة المقبل، حيث المعسكر الخارجي الذي يستمر إلى 27 يونيو الجاري، ضمن تحضيرات «الأبيض الأولمبي» للمشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم المقرر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة من 30 أغسطس إلى 11 سبتمبر المقبلين.

وأسفرت القرعة التي سحبت الأسبوع الماضي بالدوحة بحضور عبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات باتحاد كرة القدم عن وقوع منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب البلد المضيف قطر والكويت، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وعُمان.

واعتمدت لجنة المنتخبات القائمة المقدمة من المدير الفني للمنتخب علي إبراهيم، والتي ضمت 26 لاعباً، إضافة إلى أعضاء الجهازين الفني والإداري، وهم: علي إبراهيم «مدرباً» جمال بوهندي «مديراً»، محمد عبدالجليل الفهيم «مساعداً»، رضا السلاوي«مدرباً للياقة»، ناصر خميس بلوك «مدرباً للحراس»، عبدالله حسن بارون «طبيباً»، عبدالله الجليد «معالجاً»، كريستيان «مدلكاً»، جمال الحاج «مسوؤلاً للمهمات». وتضم القائمة اللاعبين: سالم سلطان، محمد سيف، سهيل المنصوري، سلطان سيف «الوحدة»، فرج جمعة، أحمد برمان، سعيد المنهالي «العين»، سالم راشد، سيف المقبالي، سالم علي «الجزيرة»، محمد سرور، مانع سعيد «الشارقة»، نواف الشرقي، سالم سعيد «بني ياس»،حسن حمزة، عبدالرحمن علي «الشباب»، خليفة مبارك، أحمد شمبيه، عبدالله إسماعيل «النصر»، علي يعقوب، محمد أحمد «الشعب»، وليد عنبر، سعيد جاسم «الأهلي»، عبدالله النقبي، محمد حسين خوري «الظفرة»، خليفة بن لاحج «الوصل»، واستعان الجهاز الفني باللاعب محمد حسين خوري بدلاً من ريان يسلم الذي اعتذر لظروف الامتحانات.

وسيتم خلال التجمع بدبي إخضاع اللاعبين للفحوصات الطبية للتأكد من سلامتهم، وكذلك خوض حصتين تدريبيتين على ملعب ذياب عوانة السفر إلى ألمانيا.

وكان منتخبنا الأولمبي الذي شارك في نهائيات كأس آسيا تحت 22 سنة التي أقيمت في عُمان خلال يناير الماضي، أقام عدداً من المعسكرات الداخلية، آخرها الشهر الماضي لمدة ثلاثة أيام، وبمشاركة ثلاثين لاعباً، قام خلالها الجهاز الفني، باختيار الأفضل منها وضمها للمجموعة الحالية.

من جهته، اعتبر مدرب منتخبنا الأولمبي علي إبراهيم أن قرعة البطولة الخليجية جاءت متوازنة، سواء في المجموعة الأولى أو الثانية، حيث إن مستويات جميع المنتخبات متقاربة وعليه يصعب التكهن بالمنتخب الذي سيتوج بلقب البطولة. وأكد علي إبراهيم أن البطولة تعتبر مهمة بالنسبة للمنتخب الذي يطمح لتقديم أفضل المستويات، وأوضح مدرب منتخبنا الأولمبي أن معسكر ألمانيا سوف يشمل عدداً من الحصص التدريبية، إضافة إلى خوض مباراتين وديتين. (دبي- الاتحاد)

فحص طبي للاعبي المنتخب

عقدت لجنة الطب الرياضي باتحاد الإمارات لكرة القدم ظهر أمس الأول، اجتماعاً بمقر اتحاد الكرة في دبي، برئاسة الدكتور مصطفى الهاشمي، وحضور الدكتور عبدالله بارون نائب رئيس اللجنة والأعضاء الدكتور مجدي إسكندر، والدكتورة ريمة الحوسني، إلى جانب سكرتير اللجنة محمد أحمد السيد، وتم خلال الاجتماع الوقوف على ترتيبات إجراء الفحص الطبي للاعبي منتخبنا الوطني الأولمبي في تجمع اليوم، بفندق اتحاد الكرة في الخوانيج لمدة يومين قبل التوجه للمعسكر الخارجي. كما تناولت اللجنة موضوع الأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية التي طلبها أطباء ومعالجو المنتخبات الوطنية، من أجل المعسكرات التي تجريها منتخباتنا في الفترة المقبلة. كما ناقشت قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة الخاصة بلجنة الطب الرياضي، وعلى ذلك تقرر التنسيق مع إدارة تقنية المعلومات باتحاد الكرة لتدريب الأطقم الطبية بالمنتخبات الوطني على استخدام النظام الإلكتروني لإدارة شؤون لعبة كرة القدم، المعمول به حالياً من قبل اتحاد الكرة والذي تشرف عليه إدارة تقنية المعلومات. وعقب نهاية الاجتماع، سجلت اللجنة زيارة لمقر العيادة الطبية، ووقفت على آخر الترتيبات المتعلقة بسير إعداد وتجهيز العيادة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا