• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ناقشت تقارير اللجان والتصور المبدئي لمراحل السباق

اللجنة المنظمة لطواف دبي للدراجات تبحث خطط التسويق والترويج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

عقدت اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية «دبي تور» اجتماعها الدوري الثاني لمناقشة الاستعدادات لتنظيم النسخة الثانية من الطواف الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي للعام الثاني على التوالي فبراير 2015 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وترأس الاجتماع سعيد حارب عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، بحضور يوسف جواد الرضا عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، حريز المر بن حريز مدير الطواف، وأعضاء اللجنة العليا المنظمة: العميد أحمد المنصوري، د. عائشة البوسميط، علي المطوع، ناصر أمان آل رحمة، محمد محراب، وعدد من أعضاء فرق العمل.

ورحب رئيس اللجنة المنظمة في بداية الاجتماع بالأعضاء وفرق العمل، مثمناً جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن النجاح الذي حققه الطواف في نسخته الأولى ووصوله إلى العالمية يتطلب بذل المزيد من الجهود للمحافظة على المكانة الدولية المرموقة التي بلغها الطواف، حيث أصبح حديث العالم وبات الجميع يقدرون مكانته وأهميته، كما طالب اللجان بمواصلة عقد اجتماعاتها بشكل مستمر لتنفيذ الخطط الموضوعة وفق الجدول الزمني والمهام الموكلة لكل لجنة.

وأكد حارب دعم مطر الطاير نائب رئيس المجلس لعمل اللجنة العليا المنظمة وتوجيهاته بتوفير كل سبل النجاح لها لأداء عملها على النحو الذي يحقق أهداف المجلس من وراء تنظيم هذا الطواف الدولي المهم على المستوى الرياضي والاقتصادي والذي ينقل صورة للعالم عن التطور الهائل الذي تشهده الدولة ويعزز السياحة الرياضية.

وتم في الاجتماع مناقشة تقارير اللجان والمراحل التي تم إنجازها استعداداً للطواف ومن بينها التصور المبدئي لمراحل سير السباق، كما بحث المجتمعون خطط التسويق والترويج للمرحلة المقبلة، وتم التأكيد على أهمية التسويق والترويج الجيد والمبكر للطواف والتواصل مع جميع المؤسسات والشركات الوطنية الحكومية والخاصة التي اعربت عن رغبتها في دعم الطواف ورعايته بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الاولى التي تم تنظيمها في فبراير الماضي.

كما تم استعراض نتائج زيارة اللجنة المنظمة لطواف إيطاليا الدولي للدراجات الهوائية «جيرو دي إيتاليا» وتنظيم مؤتمر صحفي في مدينة سافونا الإيطالية تحدث فيه أسامة الشعفار، حيث استعرض الاستعدادات الجارية لاستضافة طواف دبي، وأكد أن العمل لتنظيم النسخة الثانية قد بدأ بالفعل منذ أسابيع من أجل استثمار النجاح الكبير الذي تحقق، وقد تم بالفعل تحديد مسارات مبدئية لـ 4 مراحل يتضمنها طواف دبي لعام 2015 ستشمل مناطق جديدة في دبي بما يساهم في تعريف العالم بروعة دبي والتطور الحاصل على جميع مناطقها، وبما يحقق أحد أهم أهداف الطواف وهو نقل صورة عن روعة دبي وسحر مناطقها.

وقال الشعفار: لقد حقق التنظيم نجاحا كبيرا على جميع المستويات، وأسعدنا التفاعل الإيجابي لجميع فئات المجتمع ومن مختلف الأعمار والجنسيات مع أحداث الطواف ومتابعتهم لتفاصيله في الشوارع، ومن خلال شاشات التلفزيون، بل أنهم بدأوا السؤال منذ الآن عن طواف عام 2015 والجديد الذي سيتضمنه. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا