• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

80 % يعبرون عن رضائهم التام عن المسابقات والخدمات

«أبوظبي للصقارين» يستطلع آراء المشاركين عن مسابقاته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

استطلع نادي أبوظبي للصقارين المشاركين في مسابقاته حول أجندة الأحداث والفعاليات الخاصة بالصيد بالصقور، التي نظمها في موسمه الأول العام الماضي، للتعرف عن آرائهم واستبيان مستوى الرضا عن الخدمات التي يقدمها النادي لجميع الصقارين، بهدف التطوير والارتقاء والتحديث على أجندته للموسم المقبل.

وتضمن الاستبيان الذي تم نشره في الموقع الإلكتروني لنادي أبوظبي للصقارين وكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، 46 سؤالاً عن جميع الجوانب التي تخص المسابقات التي ينظمها النادي وما تتضمنه من جوانب فنية ولوائح تحكيمية والنظام الإلكتروني المتبع، وغيرها من المجالات التنظيمية ومستوى الخدمات والدعم اللجوستي، وذلك على مدى 15 يوماً.

وجاء رضا المشاركين عن الموسم بنسبة امتياز 80% في نتائج الاستبيان، في حين انحصر عدم الرضا التام بنسبة 6%، وجاءت نسبة عدم الرضا 5%، وبقيت الفئة المحايدة بنسبة 9 %.

وتلقى النادي عديداً من المقترحات والأفكار التي تخص فرص التحسين، والتطوير في المسابقات المقبلة من وجهة نظر الصقارين الذين طالبوا بتخصيص أشواط إضافية ووضع سقف محدد لعدد الصقور المشاركة من جانب الملاك في الفئة العامة بالإضافة إلى الأمور التقنية، التي تتعلق بمسارات المسابقات المعتمدة.

من جهته أشار سلطان المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين إلى أهمية الاستبيان ودوره في التوضيح والتعبير عن مختلف وجهات النظر، التي تخص المشاركين، واستطلاع آرائهم حول فرص التطوير والتميز في مسابقات الموسم المقبل، التي بدأ النادي بالتحضير لها وإعداد مستلزمات النجاح وتوفير جميع المتطلبات بما يواكب خطط التطوير والارتقاء بمسيرة الرياضات التراثية، مؤكداً أن النادي حريص على تجسيد مبدأ المشاركة والتشاور والتعاون مع جميع الصقارين والمنتسبين لأجندة النادي، انطلاقاً من اهتمامه على الاستفادة من مختلف الآراء والخبرات والنقاش حول أهمية ودور الأفكار والمقترحات، التي تخص التطوير والتقدم بمسابقاته للموسم المقبل. وأعرب المحمود عن شكره وتقديره لجميع من شارك في الاستبيان من الصقارين، مثنياً على دورهم في التعاون مع النادي في تقديم أفضل التجارب والمبادرات من خلال المشاركة في هذا الاستطلاع المهم، منوهاً بأن النادي سيحرص على توظيف جميع المقترحات والطلبات المعنية التي تلقاها في الاستبيان والاستماع لوجهات النظر، التي تخص النسب التي عبرت عن عدم رضاها من أجل الوصول إلى الأهداف التي نطمح لها سويا. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا