• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«نخيل» تنجز في «ذا بوينت» 30% من الأعمال الإنشائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أنجزت «نخيل» 30% من الأعمال الإنشائية في مشروع «ذا بوينت»، حسب عمر خوري، مدير قطاع التجزئة في الشركة، مؤكداً تسليم أول دفعة من المحال خلال الربع الثالث من 2015.

وأكد خوري خلال الجولة التفقدية على المشروع في دبي أمس، أن الشركة نجحت في تأجير ما يقرب من 100 مطعم ومتجر في مشروع «ذا بوينت»، الذي تطوره الشركة حالياً في «نخلة جميرا» على مساحة 1,4 مليون قدم مربعة، وهو عبارة عن مجمع جديد للمطاعم والتجزئة والترفيه يقع على الواجهة البحرية، وبتكلفة تبلغ 800 مليون درهم.

وسيضم «ذا بوينت» أكثر المطاعم شهرة والمتخصصة في المأكولات من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك ريم البوادي للمأكولات العربية، روسو المطبخ الإيطالي، ليوبولدز أوف لندن، بيكر آند سبايس، ريد لوبستر، لونج هورن ستيك هاوس، أوليف جاردن.

ويستقطب مشروع «ذا بوينت»، الذي يقع على تاج جزيرة «نخلة جميرا» مقابل فندق «أتلانتس»، مجموعة واسعة من المحال التجارية بما في ذلك المجوهرات، والأزياء، والنظارات، حيث يتوفر في الوقت الراهن للإيجار 148 وحدة، تغطي أكثر من 500 ألف قدم مربعة.

وقال مدير قطاع التجزئة في شركة «نخيل»، إن شروع «ذا بوينت» سيكون إضافة حيوية لـ«نخلة جميرا» مع عروض النافورة المذهلة، وممشى على البحر، ومجموعة متنوعة من المنافذ البحرية لتناول الطعام والتسوق والملتقى الاجتماعي، وستستقطب هذه الوجهة الجديدة النابضة بالحياة أعداداً كبيرة ليست فقط من سكان «نخلة جميرا» والسياح، ولكن من جميع أنحاء دبي.

وأضاف خوري: تم بالفعل حجز ما يقرب من ثلثي المساحة القابلة للتأجير في «ذا بوينت»، ونحن نوقع صفقات جديدة بشكل شبه يومي، حيث تسعى العديد من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية لاقتناص هذه الفرصة وحجز مكان لها لتكون جزءاً من قصة نجاح «نخلة جميرا».

ويعد هذا المشروع واحداً من بين عدة مشاريع جديدة تطورها شركة «نخيل» في «نخلة جميرا»، بما في ذلك «نخيل مول»، وبرج «بالم تاور» وممشى «ذا بورد ووك» و«بالم ويست بيتش».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا