• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن جائزة «الإمارات للسيدات»

ليلى حارب تحصد المركز الأول في فئة «السيدات المهنيات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرمت مجموعة دبي للجودة وجائزة الإمارات للسيدات ليلى علي حارب المهيري، لنيلها المركز الأول عن فئة السيدات المهنيات، وذلك خلال الحفل الذي أقيم برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة.

وتعتبر جائزة الإمارات للسيدات مبادرة تحفيزية تتبناها مجموعة دبي للجودة، بهدف تقدير سيدات الأعمال والمهنيات، ممن برعن في مجالات تخصصاتهن المختلفة، والتي تأتي في سياق مجموعة من الأهداف الداعمة لمبدأ الاعتراف بنجاحات ومساهمات المرأة في دولة الإمارات وخدمتها للمجتمع، ودورها في إلهام وتشجيع جيل المستقبل من النساء لإثبات مكانهن الطبيعي في سياق النجاح المهني، والتمكين الاقتصادي في المجتمع.

وأعرب سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، عن سعادته بنيل ليلى حارب هذا التكريم، معتبراً أنه «جاء في محله الصحيح، تقديراً لجهودها في إنجاح الأعمال الموكلة إليها والنهوض بالأداء الاستراتيجي للهيئة إلى مستويات قاربت المائة في المائة خلال السنوات الأخيرة».

بدورها، قالت ليلى حارب: «اعتبر هذا التكريم تشريفاً لي وعلامة فارقة في مسيرتي المهنية، وأحث كل الباحثات عن التميز الاجتهاد والإيمان بقدراتهن على مواجهة التحديات.. وبيئة الإمارات تسعى دائماً لدعم التميز والإبداع في جميع المجالات، وهذا الفضل يعود دائماً إلى قيادتنا الرشيدة التي أولت التفوق كل اهتمام، وساندت الإبداع كل مساندة».

تجدر الإشارة إلى أن لجنة تحكيم وتقييم متخصصة استعرضت أكثر من سبعين مرشحة لنيل المركز الأول عن فئة «السيدات المهنيات»، ووقع اختيارها على ليلى حارب لمسيرتها الطويلة في خدمة الوطن وللإنجازات المحلية والدولية، التي حققتها على صعيد الطيران المدني. ويتزامن هذا التكريم مع نيل حارب لقب «سيدة ملهمة في الطيران المدني الدولي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا