• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«اتصالات» و«إريكسون» نحو شراكة استراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت مجموعة «اتصالات» مع شركة إريكسون عقد شراكة استراتيجية تعزز أطر التعاون بينهما.

وزار وفد من المديرين التنفيذيين في مجموعة «اتصالات»، برئاسة أحمد جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اتصالات»، المقر الرئيس لشركة إريكسون في العاصمة السويدية، ستوكهولم، وتمحورت الزيارة حول مناقشة توجهات القطاع، ورؤية إريكسون فيما يتعلق بالمجتمع الشبكي، إضافة إلى التوافق حول الجوانب الاستراتيجية التي يمكن للطرفين تعزيز الشراكة فيها.

وستعمل مجموعة «اتصالات» و«إريكسون» على تقييم وتحديد فرص المشاريع التي تدعم التعاون القائم بينهما.

وقال جلفار: تكرس مجموعة «اتصالات» جهودها للابتكار، وإن شراكتنا المستمرة مع إريكسون تمكّننا من تعزيز الحلول الرائدة التي نقدمها للشركات والقطاعات المختلفة، وقد كان لنا خطوات سبّاقة نحو الثورة الرقمية، ونحن مستمرون في تحديث وتطوير البنية التحتية، وصولاً إلى المجتمع الشبكي بأسلوب مبتكر، وبشكل يضمن دعمنا للشركات والحكومات في الدول التي نعمل فيها، ما يساهم في الحفاظ على موقعنا في مقدمة مسيرة التطور التكنولوجي. من جانبه، قال هانس فيستبيرغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون: يشكل تعاوننا مع مجموعة «اتصالات» خطوة إضافية نقوم بها تجاه تحقيق رؤية المجتمع الشبكي.

وسيسهم تعاوننا في تعزيز الجهود المبذولة لاستهداف التحديات الرئيسية المرتبطة بالابتكار والبنية التحتية الرقمية وسرعة التطبيق والمرونة على مستوى المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا