• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«الشارقة الإسلامي» أفضل مركز اتصال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

فاز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة من جوائز إنسايت لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط، وتم تكريم المصرف خلال حفل أقيم في دبي مؤخراً.

وفاز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة أفضل مركز اتصال عن فئة أفضل خدمة رد صوتي تفاعلي، بعد منافسة مع 522 شركة مرشحة للجائزة، وتم منح الجائزة بعد مراجعة العديد من المعايير التي يطبقها المصرف في هذا المجال، بما فيها التصميم المثالي لخدمات المركز، وسهولة الاستخدام، إلى جانب عدد المعاملات التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية.

وقال وليد العمودي، نائب الرئيس، رئيس القنوات الإلكترونية في مصرف الشارقة الإسلامي: «تعتبر إنسايت من الجوائز الرائدة والأبرز لتكريم مراكز الاتصال على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ويأتي فوز المصرف بهذه الجائزة في ظل المنافسة الكبيرة من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة في المنطقة بمثابة دليل على الاستثمار الناجح للمصرف في تكنولوجيا مركز الاتصال» لتقديم أفضل خدمة لعملائه.

.. و«أغذية» أفضل صاحب عمل

أبوظبي (الاتحاد)

فازت مجموعة أغذية بجائزة «أفضل صاحب عمل في القطاع العام لسنة 2015»، ضمن «جوائز التميّز السنوية في الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» في نسخته السابعة، والتي تم الإعلان عنها خلال «قمة توسيع الأصول البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» التي استضافتها دبي مؤخراً. وتأتي الجائزة، تكريماً للمجموعة عن مبادراتها الرامية إلى دعم كوادرها في كافة المستويات الوظيفية، والتي تشمل الإدارة الكفؤة والتعليم والتطوير والاحتفاظ بالمواهب، والمسؤولية الاجتماعية وبرامج التوطين المبتكرة.

وقال توفيق الشعار، نائب الرئيس- الموارد البشرية والتنمية الإدارية- في مجموعة «أغذية»: «نعتز بهذه الجائزة التي تكرّم جهود الشركة ومبادراتها على صعيد الموارد البشرية، فالكوادر الكفؤة تضفي قيمة استثنائية على الشركة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا