• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

استوديو واحد

◆ اتصال: أردت إحضار خادمة من مكتب لجلب الخدم، وأخذت أوراق إحداهن، وطلب مني المكتب عمل تدقيق في جوازات الفجيرة قبل اعتمادها، وفعلًا أبلغني الموظف بأنه ليس ما يمنع من دخولها الدولة، وذهبت للمكتب ودفعت الرسوم، وعندما عدت للجوازات مرة أخرى تبين أن عليها حرمان !؟ هل هذا معقول ؟ أين ذهبت حقوقي من يعوضني؟ لماذا لم يتأكد الموظف الأول من وضعها القانوني. من يتحمل مسؤولية هذا الخطأ؟.

◆ اتصال: ذهبت إلى مستشفى السلامة بأبوظبي ولم أجد المستشفى لائقاً بما يكفي من ناحية النظافة، أو التكييف حيث أن نظام التكييف لا يعمل بشكل جيد، والحرارة مرتفعة في معظم الأقسام.

◆ رسالة: ليس لدينا منشآت رياضية في جزيرة دلما أسوة بمدن المنطقة الغربية.

◆ متصل من رأس الخيمة يشكو مماطلة شركات المقاولات برغم تقديمه شكوى للشرطة وحماية المستهلك ولم يتم الإيفاء بالعقد المبرم بينه وبين الشركة حتى تاريخه.

◆ في المركز الرئيسي بجوازات الفجيرة هناك زحمة على تقديم المعاملات ولا يوجد سوى “كاونترين” فقط ولا يوجد مقاعد لجلوس المراجعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا