• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مقتل 6 متمردين في عسيلان والميليشيات ترد بقصف المدنيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

عدن (الاتحاد)

قتل 6 من العناصر المتمردة، وأصيب آخرون في هجمات عنيفة شنتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة لخيضر في مدينة عسيلان، شمال غرب محافظة شبوة. وأفادت مصادر ميدانية «الاتحاد»، بأن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تشن منذ أيام هجمات متواصلة على مواقع المتمردين الحوثيين والمخلوع صالح في مناطق مديرية بيحان، واستطاعوا اختراق جبهات القتال في مدينة عسيلان وسط تراجع كبير في صفوف الميليشيات المتمردة، لافتاً إلى أن خسائر فادحة تتكبدها الميليشيات، وسط تراجعها إلى الخلف باتجاه محافظة البيضاء التي لا تزال تحت سيطرتهم.

وأشار إلى أن المواجهات مستعرة بين الجانبين في جبهات القتال، خصوصاً في جبهتي الصفراء ولخيضر، حيث تشن وحدات من الجيش والمقاومة الشعبية هجمات مباغتة على مواقع الميليشيات التي خلفت قتلى جرحى في صفوف تلك العناصر.

وردت الميليشيات المتمردة بقصف عنيف وعشوائي على منازل المواطنين في مناطق وقرى في عسيلان، رداً على هجمات الجيش والمقاومة. وأبلغ مواطنون في عسيلان، صباح أمس، بتعرضهم لقصف عشوائي بسلاح المدفعية وراجمات الصواريخ من مواقع تتمركز فيها ميليشيات الحوثي، وأن قوات الجيش والمقاومة ردت على مصدر تلك النيران. وأفاد سكان محليون في منطقة دار آل منصر، بأن عناصر المقاومة الشعبية أطلقوا وابلاً من الرصاص على تمركز لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وقتلوا اثنين منهم، وأصابوا آخرين.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا