• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضمن برنامج تطوير «فرسان الإرادة»

توقيع مذكرة تفاهم بين «دولي المعاقين» و«غرب آسيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

وقع المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي لرياضة ذوي الإعاقات الحركية والبتر مساء أمس الأول بنادي الثقة للمعاقين في الشارقة مذكرة تفاهم مع اتحاد غرب آسيا للمعاقين بحضور الدكتور طارق بن خادم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لرياضة ذوي الإعاقات والبتر «الايواس» وعبدالرزاق أحمد بن رشيدي رئيس اتحاد غرب آسيا للمعاقين.

وأكد الدكتور طارق بن خادم أن توقيع مذكرة التفاهم مع اتحاد غرب آسيا للمعاقين يأتي ضمن برنامج تطوير «فرسان الإرادة» وخصوصا انه يصب في مصلحة هذه الشريحة مما سيعود بالعديد من المكاسب على رياضة المعاقين.

وأشار إلى أن اتحاد غرب آسيا قدم الكثير وما زال حيث ظل ينظم العديد من البطولات التي يستفيد منها «فرسان الإرادة» وخصوصا أن رياضة المعاقين بالدولة تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى هذه الشريحة الفاعلة في المجتمع.

وأكد أن التواصل بين المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي لرياضة ذوي الإعاقات الحركية والبتر بالشارقة سيستمر مع اتحاد غرب آسيا برئاسة عبدالرزاق أحمد بن رشيد مما سيكون له المردود الإيجابي على مسيرة الطرفين.

وقال: «رياضة المعاقين على الطريق الصحيح ومثل هذه الشراكات ستكون لها انعكاساتها الإيجابية على «فرسان الإرادة» من أجل تحقيق طموحاتهم المطلوبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا