• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطاقة الثانية لـ «الثالثة» تتحدد اليوم

أدكو تعبر زادكو .. وأدنوك تتفوق على أدما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهدت بطولة أدنوك للألعاب الرياضية إثارة كبيرة ونتائج حاسمة أمس الأول أبرزها فوز شركة أدنوك الكاسح في الكرة الطائرة والسلة واليد وخماسيات كرة القدم على زادكو.

وتشهد البطولة اليوم إقامة مباراتين في المجموعة نفسها على صالات المعهد البترولي، حيث يلتقي فريق ادكو مع فريق أدناتكو انجسكو في اختبار حقيقي للأخير، وفي الثانية يلتقي جاسكو والحصن غاز، وعلى ضوء نتائج المباراتين سيتحدد ثاني المجموعة الذي سيرافق أدكو إلى الدور الثاني.

‬ وشهدت البطولة فوز شركة أدكو على زادكو 12 ـ 4 في الألعاب الأربع، ليعبر الفريق إلى الدور الثاني على رأس المجموعة الثالثة دون هزيمة في الجولات الثلاث. وواصل الحفر الوطنية انتصاراته وقبضته على صدارة المجموعة، بتفوقه على فيرتيل ضمن المجموعة الثانية 12 ـ4، متفوقا في كافة منافسات الجولة، حيث انتهت مباراة القدم بفوز الحفر11 ـ صفر، وفي كرة اليد فاز 28 ـ 9 وفي السلة تفوق 64 ـ18، فيما كسب الطائرة بشوطين نظيفين.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة، جدد ادنوك للتوزيع امله في بلوغ الدور الثاني، بفوزه على ادما العاملة 12 ـ 4 بنتائج 4ـ1 في القدم، و2ـ صفر في الطائرة، و14-7 في كرة اليد، فيما انتهت مباراة السلة لصالح التوزيع 46 ـ37.

اما لقاء إسناد والمعهد البترولي فقد انتهى لصالح الأول بنتيجة 10ـ6 بعدما نجح فريق المعهد في كسب مباراة كرة القدم 3ـ صفر، إلا أن الفريق خسر في السلة 19ـ32 وكسب مواجهة الطائرة بشوطين نظيفين وفي كرة اليد فاز 12ـ9.

وفي ختام مباريات الجولة فازت شركة أدنوك الرئيسية على تكرير 12ـ4 وأسفرت المباريات عن التفوق في مواجهة الطائرة بشوطين نظيفين، وفي كرة اليد بنتيجة17ـ 9 وفي كرة السلة 38 ـ28 وكسب فريق أدنوك كذلك مباراة كرة القدم 4 ـ2، ليؤكد الفريق صدارته للمجموعة الأولى وتأهله إلى الدور الثاني المثير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا