• الاثنين 08 رجب 1436هـ - 27 أبريل 2015م

حجم الخط |


تمكن مفتشو مركز جمرك الغويفات الحدودي من ضبط شاحنة نقل أثناء محاولة سائقها تهريب شحنة كبيرة من الخمور المنوعة، وذلك عبر منفذ الغويفات الحدودي.

وتعود التفاصيل إلى أنه وأثناء المتابعة المستمرة لحركة المركبات، اشتبه أحد مراقبي الجمارك بإحدى شاحنات النقل بسبب شكل الصندوق الخلفي وتوتر سائقها، وبالفعل تم تفتيش السيارة المشتبه بها ووجد بها كمية كبيرة من المشروبات الكحولية المهربة 2188 زجاجة، فتم تحرير محضر ضبطية وتحويل المضبوطات وصاحب العلاقة للجهات المختصة لاستكمال بقية الإجراءات القانونية. كما تم توسيع دائرة التحري ومتابعة السيارات المشتبه بها والتي يمكن أن تكون على صلة وعلاقة بالسيارة المضبوطة.

وأعرب سعيد أحمد المهيري المدير العام للإدارة العامة لجمارك أبوظبي عن ارتياحه لدور رجال جمارك أبوظبي وما يتمتعون به من حس أمني عالٍ، بالإضافة إلى كفاءة الأنظمة التقنية والأجهزة التكنولوجية الحديثة في التصدي لعمليات تهريب المواد الممنوعة إلى الدولة حفاظاً على سلامة الدولة والمواطنين والمقيمين على أراضيها، مقدماً الشكر لمعالي حمد الحر السويدي، رئيس دائرة المالية بأبوظبي لدعمه المتواصل في سبيل إعداد الكوادر المواطنة وتطوير آليات العمل الجمركي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

هل بادرت إلى توعية طفلك بحقوقه التي كفلها القانون؟

نعم
لا