• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

البطولة تقام 13 يونيو بدبي

300 لاعب في «عالمية الأجسام واللياقة البدنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

أعلنت اللجنة المنظمة عن مشاركة 250 إلى 300 لاعب ولاعبة من 54 دولة عربية ودولية في منافسات «البطولة العالمية لبناء الأجسام واللياقة البدنية الصحية» التي تقام فعالياتها بمدينة دبي الرياضية 13 يونيو المقبل، بدعم من اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية وإشراف الاتحاد الدولي «أي بي أن»، ورعاية العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، حيث يتنافس المشاركون في 33 فئة على مدار يوم كامل وحافل بالفعاليات الرياضية المتنوعة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول بمدينة دبي الرياضية، وتحدث فيه عبد الكريم سعيد النائب الثاني لرئيس الاتحاد، وحميد الأنصاري رئيس لجنة الحكام، وزايد الجلاف رئيس اللجنة الإعلامية والتسويقية وباسم جوهري ممثل الشركة المنظمة للحدث.

وتم خلال المؤتمر الكشف عن الترتيبات الخاصة بالحدث الذي تستضيفه دبي للمرة الأولى على مستوى المنطقة، ويتميز بكونه يركز على ممارسة بناء الأجسام واللياقة البدنية بأسلوب صحي بعيدا عن الهرمونات الضارة والمنشطات، فيما يشهد مفاجأة بمشاركة الأميركي كيوشي مودي بطل العالم ست مرات من قبل في بناء الأجسام، الذي سيقدم عرضا خاصا خارج إطار المنافسات.

ونقل عبدالكريم سعيد تحيات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس الاتحاد والشيخ عبدالله بن حمد الشرقي نائب الرئيس، مؤكدا أن دعم الاتحاد للمنافسات جاء نظرا لأهمية الحدث الذي يركز على ممارسة بناء الأجسام واللياقة البدني بطريقة صحية.

من جانبه، أكد حميد الأنصاري جاهزية أبناء الدولة من حكام اللعبة للمشاركة بإدارة المنافسات، وقال: «سيتم إعداد وتأهيل من سبعة إلى تسعة حكام مواطنين للمشاركة في إدارة البطولة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا