• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بتكلفة تتجاوز 87 مليون درهم

12 مشروعاً لصيانة حدائق أبوظبي ديسمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنتهي بلدية أبوظبي في ديسمبر المقبل، من تنفيذ 12 مشروعاً لصيانة المتنزهات والحدائق العامة، حسب مصبح مبارك المرر، المدير العام للبلدية بالإنابة ، مشيراً إلى أنها تمثل المرحلة الثانية من خطة الصيانة التي بدأت في ديسمبر2014، وخصصت لها الميزانيات المناسبة والقادرة على إعادة تأهيلها بالشكل المطلوب، وبما يتناسب مع تطلعات المجتمع، وخطة التطوير الشاملة.

وأضاف أن الخطة تتضمن 10 مشاريع خاصة بأعمال صيانة وتشغيل أصول التجميل الطبيعي وشبكات الري المحلية، ومشروعين لصيانة النوافير، كما تشمل المشاريع الحالية أعمال إعادة إصلاح وإزالة للمشوهات.

وتواصل بلدية مدينة أبوظبي، سلسلة مشاريع الصيانة العامة للمتنزهات الترفيهية والحدائق العامة في أبوظبي، مستهدفة إعادة تأهيل الحدائق والنوافير، وتوفير أرقى مستويات الخدمات، وإيجاد أفضل معايير السلامة لجميع مرتادي هذه المرافق الخدمية الحيوية.

وأكد المرر أن المشاريع تأتي في إطار حرص دائرة الشؤون البلدية والنقل على تعزيز مكونات البنية التحتية في أبوظبي وضواحيها بشكل عام، وإيجاد منظومة متكاملة وحديثة من المتنزهات الترفيهية والحدائق التي تستجيب لتطلعات أفراد المجتمع، وتوفر لهم خيارات ترفيهية مناسبة على وجه الخصوص.

وأوضح أن مشاريع الصيانة العامة للمتنزهات والحدائق العامة داخل جزيرة أبوظبي والواقعة تحت التنفيذ حالياً، تمتد على مساحة أكثر من 8 آلاف هكتار من المتنزهات والحدائق والمسطحات الخضراء، وبتكلفة تتجاوز 87 مليون درهم في العام الواحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض