• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وفد سعودي يطلع على تجارب وبرامج «ترآنساد»

«النقل بسيارات الأجرة» في أبوظبي نحو «تطبيق ذكي» جديد قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

استقبل مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي «ترانساد»، وفداً من هيئة النقل العام في المملكة العربية السعودية، التابعة لوزارة النقل، وذلك في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين، وحرصاً على التواصل الدائم والاطلاع على أفضل الممارسات فيما يتعلق بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

ورحب مدير عام مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة محمد درويش القمزي، ومسؤولو المركز بالوفد الزائر الذي ضم أبرز المسؤولين من هيئة النقل العام في المملكة العربية السعودية التابعة لوزارة النقل. وتضمن برنامج الزيارة عرض فيلم تقديمي عن نشأة مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي، والمنجزات التي حققها خلال السنوات السابقة وحتى الآن، إضافة إلى جولة تعريفية في مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة وإدارات المركز كافة.

من جهته، أشاد الوفد الزائر بإنجازات المركز،معرباً عن إعجابه بالتطور التقني والتكنولوجي في مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي، وتطلعاته لتقوية وتعزيز علاقات التعاون بين كل من المركز وهيئة النقل العام في المملكة العربية السعودية. كما اطلع على آليات وطرق ووسائل جذب استقطاب السائقين وتدريبهم وتعيينهم، وأنظمة الجزاءات والمخالفات، وبرامج التحفيز والمكافآت الشهرية، وأحدث النظم التقنية المستخدمة لمراقبة أداء السائقين، ومتابعة مؤشرات قياس الأداء للشركات المشغلة، وغيرها.وكشف القمزي الوصول إلى المرحلة الثالثة من تطبيق ذكي جديد لخدمة مركز تنظيم النقل، سيرى النور في الفترة المقبلة، كما توجد دراسات لحظية عما يحدث في عمل سائق سيارة الأجرة وموقعه والمشاكل التي تحدث، إضافة إلى وجود 18 مفتشاً يتابعون عملهم على مناطق متفرقة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. من جانبه، قال منذر الراشد، مشرف قطاع النقل البري في هيئة النقل العام في المملكة العربية السعودية: «الغرض من الزيارة هو الاستفادة من الخبرات من تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض