• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ركن للقراءة في مستشفى «أن أم سي رويال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

افتتحت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان ركناً جديداً للقراءة ضمن مبادرة «تبون تقرون» في مستشفى «أن أم سي رويال» في مدينة خليفة في أبوظبي، يتسم بأجواء طفولية في غرفة ذات ألوان زاهية ومملوءة بالكتب والألعاب المسلية الهادفة لمنح الأطفال بيئة مفعمة بالمرح تساعد هؤلاء المرضى الصغار على التعافي السريع. وأعربت الشيخة شما عن سعادتها بافتتاح غرفة جديدة للمبادرة في مستشفى «أن ام سي رويال» في مدينة خليفة، وهي الغرفة التاسعة، مشيرة إلى إن مبادرة «تبون تقرون» تكمل رؤية المستشفى، باعتبارها نموذجاً متميزاً في مجال الرعاية الصحية.. ونتطلع لافتتاح المزيد من غرف المبادرة في جميع المرافق التابعة لمجموعة «ان أم سي» للرعاية الصحية في المستقبل القريب».

وأثنت الشيخة شما على جهود طلبة جامعة زايد في التشجيع على القراءة من خلال دعمهم لهذه الغرفة، باعتبارها جزءاً من برنامج الإعداد الأكاديمي الأسبوعي لتعزيز الشفاء العاجل للأطفال المرضى في المشافي في الدولة.

يذكر أن مبادرة «تبون تقرون» تأسست العام 2013 برئاسة الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، وتعتبر منظمة خيرية غير ربحية تقوم على توفير بيئة مشرقة وممتعة للأطفال أثناء إقامتهم في المستشفى لتعزيز الشفاء العاجل من المرض من خلال القراءة، وتسعى المبادرة لتحقيق ثلاثة أهداف رئيسة، وهي: تعزيز القراءة والكتابة للأطفال الصغار وتشجيع أولياء الأمور على المشاركة بهذه المهمة التي تنعكس إيجاباً وتساهم في خدمة المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض