• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انطلاق فعاليات الدورة الثانية لـ «الخليج لأمن المعلومات 2014»

الإمارات تستحوذ على 30% من حجم إنفاق الشرق الأوسط على تقنية وأمن المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

يوسف العربي (دبي)

تستحوذ الإمارات على نحو 30% من قيمة إنفاق دول الشرق الأوسط على تقنية وأمن ومكافحة الاختراقات، بحسب خبراء مشاركين بمعرض ومؤتمر «الخليج لأمن المعلومات 2014».

وافتتح معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الدورة الثانية من معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات أمس في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعتبر المعرض أكبر منصة في المنطقة تعنى بأمن المعلومات والتي تسلط الضوء على عدة مواضيع حيوية، مثل اختراقات الأمن الإلكتروني على الصعيد العالمي والتهديدات الإلكترونية التي تواجه الأنظمة والتطبيقات والشبكات الشخصية.

وشارك في المعرض قطاعات حيوية عديدة، مثل مطوري ومزودي برمجيات الأمن ومزودي الحلول السحابية ومصنعي أجهزة الحماية وكودات أمن مرافق الموانئ والشحن الدولي ومعدات الأمن والقرصنة البحرية وقوات الشرطة والمصارف ومنظمي الاتصالات ومزودي تخزين البيانات، حيث تعرض هذه الشركات أحدث منتجات وحلول الحماية الأمنية المصممة للتصدي لتهديدات الأمن الإلكتروني الآخذة بالتزايد.

وأكد خلفان أهمية قطاع أمن المعلومات، نظراً لتنامي قيمة المعلومات وتطور التكنولوجيا ووسائل تخزين المعلومات وتبادلها عبر شبكة الإنترنت عبر طرق آمنة، وهو ما يزيد من أهمية توفير الحماية لتأمين تلك البيانات والمعلومات من المخاطر التي تهددها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا